أخبار عاجلة

رئيس رابطة الأساسي: استراتيجيتنا للعام القادم سلسلة رواتب جديدة تضم التقديمات

بوابة التربية: أقامت رابطة معلمي التعليم الأساسي فرع الجنوب والنبطية يوم الأربعاء ٢٠٢٤/٣/٢٧ حفل افطار رمضاني لمديري المدارس الرسمية في الجنوب والنبطية برعاية رئيس الرابطة حسين جواد حضره رئيس المنطقة التربوية في الجنوب أحمد صالح والمسؤول التربوي لحركة أمل في الجنوب د. عباس مغربل ومسؤول الامتحانات في الجنوب ذيب فتوني  ومقرر فرع الجنوب يحي ركين واعضاء الفرع وحشد من المديرين .

قدمت للحفل مقرر فرع صيدا – الزهراني خديجة بنوت التي دعت الى التفاعل مع الرابطة فهي الملاذ من أجل الوصول إلى تحقيق المطالب.

  ثم تحدث مقرر فرع الجنوب الذي توجه بالشكر للحاضرين على تلبية الدعوة ، وقال أن ما حققته الرابطة حتى اليوم يعتبر إنجاز مهم ، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم في الرواتب وأثنى على جهد رئيس الرابطة .

جواد

بدوره رئيس الرابطة حسين جواد اعتبر أن العام الدراسي الحالي هو من أفضل الأعوام الدراسية حتى أنه أفضل من الأعوام أيام الرخاء لولا اقفال وتوقف عدد من المدارس بفعل الاعتداءات الصهيونية في الجنوب.

 وأضاف إننا ننجز عاماً دراسياً من دون اللجوء إلى مواقف تصعيدية وهذا ليس معناه أننا اكتفينا بما يصلنا من مداخيل بل أعتبرنا أننا حددنا مطلبنا في بداية العام الدراسي وأن معالي الوزير مشكوراً سعى وعمل على تحقيق المطلب من خلال بدل الانتاجية، لذلك نستمر طالما استمرت حتى إنهاء العام الدراسي.

هذا الإنجاز للعام الدراسي بفضل جهودكم انتم أيها الزملاء، حيث كانت المعاناة بتأمين الكتاب المدرسي والقرطاسية والكلفة التشغيلية وعدم توفر الأموال في الصناديق لأشهر، ومع ذلك أثبتم حرصكم على المدرسة الرسمية وذللتم الصعاب، ولذلك فالتباهي بإنجاز عام دراسي سيكون لكم قبل أن يكون لغيركم.

أما استراتيجيتنا في العام القادم فقد حددناها في الهيئة الادارية بإقرار سلسلة رواتب جديدة يكون من ضمنها إدراج جميع التقديمات وبالطبع تحسين وزيادة هذه التقديمات دون أن نحدد أرقاماً، وسنسعى إلى لقاء رئيس الحكومة بالاشتراك والتضامن مع باقي الروابط، كما سنباشر باللقاءات مع الكتل النيابية بعد عيد الفطر، ورهاننا في أي موقف على دعمكم وتأييدكم ..وكل عام وانتم بخير.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

جواد تعليقاً على الغاء الشهادة المتوسطة: هل ستكون الأقساط وسيلة نجاح جميع التلاميذ؟

بوابة التربية: تعليقاً على الغاء الشهادة المتوسطة سأل رئيس رابطة معلمي التعليم الأساسي الأستاذ حسين …