أخبار عاجلة

تجمع جامعيون مستقلون يوزع “تابليت” على 77 طالباً وطالبة من الجامعة اللبنانية

د. يوسف ضاهر يوزع أجهزة التابليت باسم تجمع جامعيون على الطلاب (بوابة التربية)

بوابة التربية: وزع “تجمع جامعيون مستقلون من أجل الوطن” مجموعة تابليت مقدمة من روتاري فرنسا (بريتانيا- مايان) على ٧٧ طالبة وطالب من ١٠ فروع في الجامعة اللبنانية لمساعدتهم على الدراسة وخاصة أونلاين.

وكان الروتاريون ذاتهم قد قدموا في السنة الماضية ١٥٢ تابليت وزعت عبر رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، على طلاب من ١٤ فرع في الجامعة اللبنانية.

وأكد تجمع جامعيون مستقلون من أجل الوطن، في بيان، أن اللبنانيين قادرون  بمجهودات خاصة وعامة أن استقدام المساعدات اللوجيستية والمخبرية لدعم الطلاب والجامعة وسائر مؤسسات التعليم من بلدان مختلفة تتوق لدعم لبنان لكن ليس عبر مؤسسات ومسؤولي الدولة.

أضاف: المسألة تتطلب تضحية ومجهود وحس بالمسؤولية والتضامن في هذه الأيام العجاف، حيث لا يمكن التعويل على النهوض بالجامعة الوطنية بالاعتماد على من نهب ونكب لبنان ودمر مؤسساته.

وشكر التجمع روتاري فرنسا، ود. عفيف ضاهر (استاذ في كلية الحقوق في رين فرنسا) على مجهودها الكبير لتدبير مجموعات التابليت ضمن روتاري.  كما شكر الحركة الثقافية- انطلياس وأمينتها العامة عضو التجمع د. نايلة أبي نادر، لتقديمها مركز الحركة لإقامة حفل التوزيع على الطلاب بحضور أساتذتهم. وبارك التجمع لطالبات وطلاب الجامعة اللبنانية.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

مشيك في لقاء للمكتب التربوي لـ”امل” للعاملين في القطاع التربوي: وضعنا أفكارنا عند المركز التربوي

بوابة التربية: اقام المكتب التربوي المركزي لحركة امل لقاء لموظفي  وزارة التربية والتعليم العالي وللعاملين …