أخبار عاجلة

تدمري رئيسا لرابطة التعليم الأساسي: للدفاع عن المدرسة الرسمية

الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة التعليم الأساسي

عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة لرابطة المعلمين في التعليم الأساسي، إجتماعاً اليوم تم في خلاله توزيع المهام على الأعضاء، وحل بهاء أحمد تدمري رئيساً للرابطة. وأعقب الإجتماع  عملية تسلم وتسليم بين الرئيس الجديد تدمري والرئيس السابق محمود أيوب.

والقى تدمري كلمة، شكر فيها المعلمين على وضع ثقتهم في لائحة العمل النقابي التي فازت في الانتخابات، وبأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، واعداً بمتابعة المطالب النقابية للمعلمين، وفي طليعتها الدفاع عن المدرسة الرسمية التي تتعرض لهجمة غير مسبوقة.

وخلال عملية التسلم والتسليم، أثنى تدمري على موقف الرئيس السابق محمود أيوب، ودوره في العديد من المفاصل ومن بينها العمل طوال ست سنوات لتحقيق سلسلة الرتب والرواتب، وفي تجنيب المدرسة الرسمية الكثير من المطبات.

وشكر أيوب رفاق النضال القدامى، وتمنى النجاح والتوفيق للرابطة الجديدة في المهام الملقاة على عاتقها.

وجاء توزيع المهام كالتالي:

بهاء تدمري رئيسا، منصور العنز نائباً للرئيس، حسين جواد أمينا للسر، رياض الحولي مسؤولا عن اللجنة الاعلامية والتدريب النقابي، ميرفت شميطلي: اللجنة الثقافية، عبد العزيز شهاب: الدراسات والإحصاء، حمود الموسوي: العلاقات العامة، خالد أحمد نصار: صندوق المعلم وبيت المعلم، دعد عبدو فرنجية: اللجنة الاجتماعية، زينة وجيه حنا: شؤون المرأة، سركيس نادر بركات: تعاونية موظفي الدولة، محمد رشيد اسماعيل: اللجنة المالية، هبفاء فايز الزعر: اللجنة التربوية، خالد علي حبلص: اللجنة الفنية، وكوليت وديع خوري، وإدغار أمين عيفا، وأنطوان سعيج الياس أعضاء.

عن mcg

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية للمفتشية التربوية استنكاراً للتعرض على المفتشة خيّال

بوابة التربية: نظمت المفتشية العامة التربوية، وقفة احتجاجية، ظهر اليوم امام مبنى التفتيش المركزي- فردان …