أخبار عاجلة

قطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل يكرم محمد الجمل

المكرم محمد الجمل يتسلم الدرع من وليد جرادي بحضور د. عبد الرحمن الربعة ومحمد الحمصي (بوابة التربية)

 

اقام قطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل – منسقية بيروت – إفطاره السنوي غروب يوم الخميس ٣١ ايار ٢٠١٨ في تراس بيروت – القنطاري.
تقدم الحضور منسق عام قطاع التربية والتعليم في التيار الدكتور وليد جرادي وعدد من اعضاء المكتب المركزي، منسق قطاع التربية والتعليم في بيروت الدكتور عبد الرحمن الربعة واعضاء مكتب بيروت، رئيس رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية الدكتور محمد صميلي، رئيس منطقة بيروت وضواحيها التربوية الاستاذ محمد الجمل وامين سر لجنة المعادلات في التعليم العالي الدكتور عبد المولى شهاب الدين.
شارك في الإفطار حاشد من اساتذة التيار بكافة فروعه الجامعي والثانوي والاساسي والمهني.
تخلل الحفل تكريم وتقديم درع من قبل القطاع للأستاذ محمد الجمل تقديراً لخدماته وجهوده وعطاءاته.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة لمنسق عام قطاع التربية الاستاذ وليد جرادي عرض فيها لبرنامج قطاع التربية في المرحلة القادمة وأثنى على نشاطات وجهود  مكتب التربية والتعليم في بيروت، واصفاً اياه بالانشط من ناحية قيامه بالدور الموكل اليه وختم بتحية وفاء وتقدير للمحتفى به الأستاذ محمد الجمل.
بعد استلامه الدرع التقديرية، كان للجمل كلمة مقتضبة شكر فيها قطاع التربية والتعليم على لفتته الكريمة وتمنى لخلفه الأستاذ محمد الحمصي التوفيق في مهامه الجديدة.

الربعة يسلم حمزة درعا تقديرية

 

الربعة يسلم مازن الطويل درعا تقديرية

تجدر الإشارة الى أن قطاع التربية والتعليم في بيروت قدم ايضاً دروعاً تذكارية لرئيس جامعة AUL  د. عدنان حمزة، ولمدير ثانوية جميل الرواس الاستاذ مازن الطويل لدعمهم ومساعدتهم في إقامة دورات تقوية لطلاب الشهادات المتوسطة والثانوية.

عن mcg

شاهد أيضاً

جدعون: الذكاء الاصطناعي وتفعيل المدرسة الرياديّة، التشاركيّة، الرقميّة والصديقة للبيئة

بوابة التربية:  درّب الخبير اللبناني الأوروبي، رئيس جمعيّة “تحديث وتطوير التعليم”، الدكتور بيار جدعون أكثر …