Breaking News

مؤتمر مطوري “غوغل” السنوي في جامعة بيروت العربية

بوابة التربية: نظم مركز المشغل لريادة الأعمال في جامعة بيروت العربية- فرع طرابلس بالتعاون مع مجموعات مطوري غوغل في الشمال وبالشراكة مع Toters, Isolutions, BambooGeeks, Tripoli Entrepreneurs Club  مؤتمر مطوري غوغل السنوي DevFest 2021، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع طرابلس د. خالد بغدادي، ورئيس مجلس ادارة شركة intelligile  الخبير في مجال التطوير الاداري د. اسامة زيادة، ومنسق المؤتمر والمشرف على مركز ريادة الأعمال د. عبد الله شقيق، وحشد من الطلاب الذين حضروا المؤتمر من مختلف المدارس والجامعات اللبنانية .

التقى المشاركون مع القيمين على المؤتمر والمهتمين بعالم التكنولوجيا، بمشاركة نخبة من الخبراء المحليين والأجانب الذين القوا محاضرات من خلال تقنية البث المباشر من عدة بلدان هي الولايات المتحدة الأمريكية والمانيا والكويت والإمارات العربية المتحدة ولبنان، وتمت مناقشة آخر التطورات في عالم التكنولوجيا من تعليم الالة- machine learning، وبرمجة الهواتف الذكية، والعملات الرقمية، وتطبيقات الويب التقدمية وغيرها، وذلك لمساعدة الطلاب والمبرمجين في سد الفجوة بين التعلم النظري والتطبيق العملي واكتساب المهارات اللازمة لاندماجهم في سوق العمل.

وفي ختام المؤتمر، قدمت مجموعات مطوري غوغل في لبنان العديد من الجوائز بالإضافة الى عدد من المنح التعليمية لحضور دوراتها السنوية.

About tarbiagate

Check Also

مدارس المبرّات تُطلق فعاليات أسبوع المطالعة الخامس عشر

بوابة التربية:  افتتحت مدارس المبرّات أسبوع المطالعة الخامس عشر تحت عنوان “نقرأ ونتحدى في رحاب …