أخبار عاجلة

مؤسسة الهادي تفوز بكأس بطولة الغولف المدرسي

بوابة التربية: فاز فريق مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل بالمركز الأول في بطولة الألعاب المدرسية للعبة الغولف التي نظمها اتحاد نادي الغولف اللبناني على ملاعب نادي الغولف في الجناح، بالتعاون مع الاتحادين الدولي والعربي للغولف والاتحاد الدولي للعبة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

رعى البطولة وزير الشباب والرياضة جورج كلاس وحضرها رئيس نادي الغولف كريم سلام وهيئات تعليمية وأهل، وشارك فيها 80 طالباً من 12 مدرسة، تراوحت أعمارهم بين 7 و 15 سنة.

نوّه الوزير كلاس بكلمة ب”ما يمثله نادي الغولف الذي يعتبر من صور لبنان الحضارية الواجب الحفاظ عليه كمنشأة رياضية مثالية ورائدة”، متوجهاً ب “الشكر للإتحاد بشخص رئيسه على إطلاق البطولة وكذلك للمدارس المشاركة”.

وأعرب الرئيس سلام عن “فخره واعتزازه بكل المؤسسات التربوية المشاركة”، منوها ب “التعاون مع المؤسسات منذ العام 2016 عندما أطلقت فكرة غولف المدارس”.

بعد ذلك اجريت المنافسات بإشراف مدير البرنامج طارق شرف، حيث جاء ترتيب الفرق:1 مؤسسة الهادي (4800 نقطة)، 2 سيتي مودرن سكول  (4600 نقطة)، 3 مجاد /دار الأيتام الإسلامية   (4500 نقطة).

وختاماً سلّم سلام كأس البطولة الرابعة لكابتن فريق مؤسسة الهادي ووزّعت الميداليات على اللاعبين واللاعبات.

تولّى التحكيم فريق من متطوعي نادي الغولف لفئة الناشئين بإشراف المدربين: علي مقداد، أحمد عطايا، حسن قاسم، عبد الزين وأوليفر بستاني.

في ختام البطولة أشاد كابتن فريق مؤسسة الهادي بجهود المدربين في نادي الغولف لمواكبتهم تدريب الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة خلال العام الدراسي الحالي.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

د. نائل بري من الجامعة اللبنانية يحصل على جائزة التميّز في جامعة باث البريطانية

بوابة التربية: حصل الدكتور نائل برّي، أستاذ باحث في مركز أبحاث علم الأعصاب التابع لكلية …