أخبار عاجلة

متعاقدو الثانوي مختلف التسميات شكروا الحلبي لإيصاله مطلب العقد الكامل لخواتيمه

بوابة التربية: توجهت لجنة متعاقدي الثانوي مختلف التسميات، في بيان، بالشكر لوزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، إيصاله مطلب العقد الكامل للمتعاقدين إلى خواتيمه، وقالت:  

اولا: نشكر معالي وزير التربية الدكتور عباس الحلبي الذي فتح لنا أبواب مكتبه واستمع الى همومنا ومشاكلنا، آمن بقضيتنا وساعدنا،  ويساعدنا دائماً ضمن الإمكانيات المتاحة لديه. نأمل ان تتحقق معه مطالبنا المحقة وأن ننقذ معه العام الدراسي الحالي.

ثانيا:بعد أن وصلت قضيتنا  “العقد الكامل للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١” إلى خواتيمها واصبحت مستحقات باقي العقد في وزارة المالية، لا يسعنا إلاّ أن نشكر من ساهم بإنجاح هذه القضية، ونخص بالشكر الدكتور خالد فايد مدير التعليم الثانوي، الذي واكب قضيتنا بكل جدية ومسؤولية، واستمع الينا في أي وقت طرقنا باب مكتبه، فلم يتوانَ عن تقديم أي مساعدة تخدم قضيتنا، كما أنه لم يوفر أي جهد لإنجاح هذه القضية التي ناضلنا من أجلها. كل التقدير والاحترام للدكتور خالد فايد فهو الشخص المناسب في المكان  المناسب، فمعه ومع أمثاله الذين يعون المسؤولية التي القيت على عاتقهم سوف يتحقق الحق.

ثالثا: نشكر كل الزملاء المتعاقدين الذين آمنوا بقضيتهم، فصمدوا  وصبروا حتى تحقق مطلبنا “العقد الكامل” بالنجاح. على أمل أن تتحقق باقي المطالب طالما نحن نتعاون لما فيه الصالح العام.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

انطلاق مبادرة تحدي القراءة العربي

 بوابة التربية: إنطلقت اليوم التصفيات الثانية للموسم الثامن من مبادرة تحدي القراءة العربي للعام الدراسي …