أخبار عاجلة

المركز التربوي هنأ الناجحين ووعد بتطوير المناهج

أكد المركز التربوي للبحوث والإنماء أن نسبة النجاح المرتفعة هي نتيجة للتعاون الذي ابداه الفرقاء التربويون برعاية ودعم من وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة والذي انعكس تضافرا بناء لجهود مخلصة أثمرت نجاحات حلوة، وشكر المركز كل من أسهم في تطوير صيغة الامتحانات أكاديميا وفنيا ولوجستيا. وبخاصة كل من شارك في وضع توصيف الامتحانات. موقف المركز التربوي عبر عنه في بيان جاء فيه:

“إن المركز التربوي للبحوث والإنماء يتقدم بأحر التهاني من تلامذة الشهادة المتوسطة وأساتذتهم وذويهم، الذين تكللت جهودهم بالنجاح، ويعدهم بالعمل على تطوير المناهج بما يضمن حق الجميع بنظام تعليمي ذي جودة يلبي مستلزمات الحداثة ويراعي مبدأ تكافؤ الفرص”.

كما يتقدم بالشكر الجزيل من كل من أسهم في تطوير صيغة الامتحانات أكاديميا وفنيا ولوجستيا. وبخاصة كل من شارك في وضع توصيف الامتحانات وإنتاج نماذج “دليلنا” وتدريب الأساتذة ووضع مسابقات الامتحانات وأسس التصحيح بالإضافة إلى كل من أسهم في التصحيح وإصدار النتائج.

وإن نسبة النجاح العالية لهذا العام ما هي إلا نتيجة للتعاون الذي أبداه الفرقاء التربويون _برعاية ودعم من وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة_ والذي انعكس تضافرا بناء لجهود مخلصة أثمرت نجاحات حلوة،  في ترجمة للشعار الذي نتشارك الإيمان به “وبالتربية نبني معا”.

عن mcg

شاهد أيضاً

إطلاق التدريب في حالات الطوارئ في محافظتي الجنوب والنبطية

بوابة التربية: في ظل الأوضاع الأمنية الحاليّة في المناطق الحدودية نتيجة الإعتداءات الاسرائيليّة على البلدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *