التصنيفات
اخبار وانشطة

المعرض الثاني لدعم الأفكار فرصة للطلاب لايجاد أفكار جديدة وبناء علاقات أكاديمية

بوابة التربية: دعا المركز العلمي للتصنيع والإنتاج للمشاركة في “المعرض الثاني لدعم الأفكارSWS 2023 – I برعاية وحضور وزراء الثقافة والصناعة والعمل، والذي سينعقد في قصر الأونيسكو في بيروت، في 14 كانون الثاني 2023.

بعد نجاح معرضه الاول في العام 2022 الذي فاز به المشروع المتعلق بطب الأسنان بالمرتبة الأولى، يسر المركز الإعلان عن تنظيم معرضه الثاني في بداية العام الجديد.

يهدف هذا المعرض الى جمع رجال أعمال ومستثمرين وخريجين من كافة أنحاء لبنان، الطامحين بإطلاق أفكارهم في بيئة عمل متقلبة وغير مستقرة، حيث تواجه الشركات الجديدة صعوبات وتحديات جمّة متمثلة في عدم توفر رأس المال المطلوب وقلة فرص الالتقاء مع رجال الأعمال والمستثمرين الذين يجعلون الأفكار قابلة للتنفيذ فضلاً عن غياب العلاقات الخارجية التي تؤمن فرص النجاح بفتح الأسواق الداخلية والخارجية لتصريف الإنتاج.

تسمح هذه الفرصة لجميع الطلاب الالتقاء بزملائهم المشاركين والتعلم المباشر وايجاد أفكار جديدة فضلا عن بناء علاقات أكاديمية. انها فرصة التعلم من الآخرين من خلال معرفة أساليب التحليل والطرق المتبعة وعرض البيانات والنتائج. بالإضافة الى الاستفادة من ملاحظات المتحدثين الخبراء في مختلف المجالات التي قد تفتح آفاق جديدة ينتج عنها مشاركات لاحقة في معارض دعم الأفكار الخاصة بالمركز التي ستقام تباعاً.

للمزيد من المعلومات حول هذا المعرض، يرجى التواصل عبر الهاتف على 01822041 أو عبر البريد الالكتروني info@scmp-lb.com..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *