أخبار عاجلة

جواد ينفي الفبركات: الدعوة للعودة الى التعليم كانت بموافقة الروابط الثلاث

حسين جواد                                        (بوابة التربية)

بوابة التربية: نفى رئيس رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان حسين جواد، في بيان، الفبركات

التي تتناوله، مؤكداً أن الدعوة للعودة الى التعليم كانت بموافقة الروابط الثلاث، وقال:

دأبت وطاويط الغرف السوداء وخفافيش مجموعات التواصل والواتساب على فبركة الأخبار الكاذبة المنسوبة لي وباسمي الشخصي مستخدمة اسمي يليه نقطتان، وبالتأكيد هي أخبار كاذبة لا تمت إلى ثقافتي وأخلاقي وعملي النقابي،

والمضحك في هكذا اخبار انها لا ترقى الى العقلانية بل تحمل التكذيب في طياتها وهي صادرة عن حاقدين أو منافقين يفبركون الأخبار الصبيانية حتى صدق المثل عن أخبارهم “حدِث العاقل بما لا يليق له فإن لاق له فلا عقل له”.

لقد سبق وذكرت أن قرار العودة الى التعليم بظروفه وأهدافه كان قرار الهيئة الإدارية وليس قراري الشخصي وأن الدعوة للعودة الى التعليم كانت بموافقة الروابط الثلاث، ولكن غرف الكذب والعسس تأبى الا ان تستهدفني شخصياً وهذا لا يزيدني الا ثباتا وعطاء.

يهمني ان أؤكد مجدداً أنني اعتذرت من كافة وسائل الإعلام منذ 6 أذار حتى اليوم ولم ولن أدلي باي تصريح إلا بعد تحديد مسار عمل الرابطة للمرحلة المقبلة.

وللعلم، ورداً على الأكاذيب والافتراءات أُعلن أن الهيئة الإدارية للرابطة قد عقدت إجتماعا بالأمس ولم يصدر عنها أي بيان وكانت قد بحثت في امكانية استمرار العام الدراسي والتأكيد أنه في حال عدم اعطاء المعلمين رواتبهم في آخر الشهر على منصة صيرفة أو دولرتها بما يحفظ قيمتها وأيضا في حال عدم تنفيذ قرار اعطاء قيمة 5 ليتر بدل نقل عن أيام الحضور فبالتأكيد لن نستطيع الاستمرار بالعام الدراسي .

أخيراً ، وبالرغم من التجني والكذب لم ولن نتقاعس عن القيام بواجبنا ومتابعة هموم وشجون المعلمين والمدرسة الرسمية.

الفبركة

وكان قد ذكر على مواقع التواصل الإجتماعي، أن حسين جواد قال: “لو وصل الدولار اليوم إلى ٢٠٠ ألف لن نعلن الإضراب لأن التلاميذ غير مسؤولين عن إرتفاع الدولار. من لا يريد  التعليم بستطيع أن يتقدم بإستقالته”.

كما ذكر، ان رابطة معلّمي الأساسي في لبنان قالت: “التوجّه لإنهاء العام الدراسي الحالي في حال عدم إعتماد “صيرفة” خاصة لرواتب القطاع العام”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الأشقر:  “سيكون لطلاب الجنوب امتحانات خاصة”

بوابة التربية: أعلن المدير العام للتربية الأستاذ عماد الأشقر أن “موضوع الامتحانات الرسمية يدرس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *