الإثنين , يوليو 22 2024

“رحلة أطفال في بحر المجهول” أوبريت في مدرسة السيدة للآباء الأنطونيين في حصرون

بوابة التربية: أحيت مجموعة طلاب في مدرسة السيدة للآباء الأنطونيين في حصرون، أوبريت مميزة تحت عنوان “رحلة أطفال في بحر المجهول” مستوحاة من رواية الأب ميخائيل معوّض الأنطوني ومن ألحان وتوزيع البروفسور فؤاد فاضل، برعاية الأب العام للرهبانية الأنطونية الأباتي مارون أبو جودة.

فعالية ثقافية فريدة جمعت بين الموسيقى والكلمات الجميلة للقيام برحلة ساحرة، تمتّع بها الجمهور بأداء مميّز تم تنسيقه وتنظيمه بدقة عالية من قبل مدير المدرسة الأب رواد كعدي الأنطوني.

“رحلة أطفال في بحر المجهول” أخذت الحاضرين من أهل وأصدقاء في رحلة مليئة بالتشويق، فقد تم تصميم النص بعناية فائقة ليتناول قضايا مهمة مثل الشجاعة والصداقة والتفاؤل ويحثّ على التفكير في معنى الحياة وكيفية تحقيق الأحلام وتجاوز التحديات.

امتزجت الأصوات الجميلة والأداء الفني في هذه الأوبريت لخلق تجربة فريدة من نوعها أضافت أبعاداً عميقة على القصة المؤثرة التي تحملها هذه الرحلة.

بالإضافة إلى القيمة الفنية والفائدة الثقافية التي قدمتها الأوبريت، أكّد هذا العمل أهمية الفن والثقافة في تعزيز النمو الشخصي والتعليمي، كما أنه يشجّع الشباب على اكتشاف قدراتهم الفنية والموسيقية ويعمل على تعزيز الروح المجتمعية بين الطلاب والأهالي والمدرسة ومحيطها، ويوفّر فرص للتفاعل والترابط بين العائلات والمجتمع المحلّي، ممّا يعزز الانتماء والروح التعاونية.

عكست هذه الفعالية الجميلة رؤية ورغبة إدارة مدرسة السيدة للآباء الأنطونيين في حصرون في تقديم تجارب ثقافية وترفيهية ذات قيمة عالية للجميع، ممّا يثمّن جهود القائمين عليها ويجعلنا نتطلّع إلى المزيد من الأحداث الفنية المميزة في المستقبل.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

تسوية وضع طلاب معهد الشرق الأوسط للعلوم الفنية والتمريضية

  بوابة التربية: أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني عن تسوية وضع طلاب معهد الشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *