الإثنين , يوليو 22 2024

لائحتان في بيروت وطرابلس لإنتخابات مكاتب الثانوي

 

 

 

أعلن في بيروت وطرابلس عن تشكيل  لائحتين، باسم “لائحة العمل النقابي” لإنتخابات مكتب بيروت والشمال لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان والتي ستجري إبتداء من العاشرة من صباح الأحد 12 شباط 2017.

 

وجاء في بيان لائحة طرابلس: “بعد انتظام العمل في مؤسساتنا الدستورية، بإنتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة همها الناس وثقتهم وهمومهم، بات واجبا علينا ان نشد الاحزمة ونرص الصفوف لنعود للساحات التي اشتاقت لاصواتكم المحقة .. هذه الأصوات التي لطالما طالبت بالحفاظ على حقكم وحقوقكم وموقعكم فهي خط احمر ممنوع تجاوزه، فالتعليم الثانوي هو العامود الفقري للتعليم الرسمي في لبنان”.

 

وتابع البيان: “نتشرف أن نعلن لكم لائحة العمل النقابي لمكتب الشمال لرابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان، والتي تضم مجموعة من المناضلات والمناضلين، متمنيين ان ننال ثقتكم يوم الاحد لنكمل المسار الذي بدأناه منذ خمس سنوات لنيل المطالب التي تحفظ موقعنا وحقوقنا التي لن تتحقق الا بهمة الجميع ويد الله مع الجماعة. وبناء عليه نعلن أسماء لائحة العمل النقابي: خالد اسماعيل – زياد الخوري – عبد الفتاح عبد القادر – عمر بكراكي – عدنان قمز – فايق شحادة – ماركو وهبه – ملوك محرز – ميشال يونس.

 

وختم البيان بالدعوة الى المشاركة ل “نيل ثقة تمثيلكم الاحد الواقع في 12/2/2017 الساعة 10 صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا في ثانوية المربي سابا زريق الرسمية للبنيين”.

 

لآئحة بيروت

لائحة العمل النقابي في بيروت التي تضم الأساتذة الآتية أسماؤهم:

هيثم الغالي، محمد بدوي،  عبير الحمصي، غادة حرب، هدى عميري، سحر سرحان،

ماهرة مروة، حيدر اسماعيل، وجان كفوري .

عن mcg

شاهد أيضاً

الشعبي الناصري يهنئ الطلاب الفائزين ويشارك في حفل التخرج 

  بوابة التربية: هنأ المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري جميع الطلاب الفائزين في امتحانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *