أخبار عاجلة

لجنة تنسيق انتفاضة الكرامة تدعو للاعتصام الأربعاء لرفع الصوت

بوابة التربية: دعت لجنة تنسيق انتفاضة الكرامة، في بيان، إلى المشاركة في الاعتصام المركزي الذي سيُقام في بيروت عند الساعة الحادية عشرة من  يوم الأربعاء في 22 آذار 2023 أمام السراي الحكومي لنرفع الصّوت عاليًا بوجه  كلّ المسؤولين عن المأساة التي تطال القطاع التّربوي الرّسمي! وجاء في البيان:

أيتها المناضلات، أيها المناضلون، ايها الأساتذة الأحرار، أيّها الأهالي الكرام

تحية وبعد،

انطلاقًا من إيماننا بسموّ قضيّتنا، واستمرارًا على نهج الصّمود والتشبّث بالحقوق المشروعة، وتطبيقًا للمبدأ القائل : إنّ الحقوق لا تُمنح بل تُنتزع انتزاعًا

وبعد أن صُمّت آذان المسؤولين عن الإصغاء لصرخاتنا، وعميَت أبصارهم عن رؤية الحقّ،

وبعد أن بلغ تعنّت السّلطة حدّ قلب الحقائق وتضليل الرّأي العام وتأليبه ضدّنا !

وبعد أن بلغت المؤامرة حدّها وحوّلتنا كأساتذة إلى شريحة مظلومة، لكنّها ليست مهزومة أبدًا!

ندعوكم أيها المنتفضون.. يا أصحاب الهامات الرفيعة، والكرامات العالية، إلى الاعتصام المركزي الذي سيُقام في بيروت عند الساعة الحادية عشرة من  يوم الأربعاء في 22 آذار 2023 أمام السراي الحكومي لنرفع الصّوت عاليًا بوجه  كلّ المسؤولين عن المأساة التي تطال القطاع التّربوي الرّسمي !

وليعلم جميع الأساتذة أنّ الضّغوط التي تمارسها السّلطة لإرغامنا على العودة، من دون تصحيح معادلة الحقوق والواجبات أصبحت مكشوفة الأساليب، وهدفها كالعادة تمرير العام الدّراسي على حسابنا، وخدمةً لمصالح خاصّة لا تخفى على أحد!

تلك العودة نأباها، لأنها تعيدنا إلى عصور  الاستعباد البائدة  وأعمال السّخرة المقيتة، وتقضي على الأمل بتحقيق المطالب وإنقاذ الأعوام الدّراسيّة اللاحقة!

وأنتم أيّها الأهالي الكرام .. أنتم مدعوون للمشاركة أيضًا بصفتكم شركاء لنا في المظلوميّة، لأنّنا نسعى لضمان استمرار حقّ أولادكم في التّعليم في الثّانويات الرّسميّة.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الحلبي رعى ورشة لمديري الثانويات وأعلن مباشرة دفع ست معاشات تقاعد للخاص

بوابة التربية: أعلن وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي أن صندوق التعويضات والتقاعد لأفراد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *