أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / متعاقدو آداب اللبنانية-4: لإبعاد ملف التفرغ عن التجاذبات

متعاقدو آداب اللبنانية-4: لإبعاد ملف التفرغ عن التجاذبات

 

تمنى الأساتذة المتعاقدون في كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الرابع، على المسؤولين المعنيين بملف التفرغ المزمع فتحه “إبعاده عن التجاذبات السياسية، والمساعدة على اعتماد المعايير الأكاديمية المرعية الإجراء وتحقيقها”.

عقد الأساتذة المتعاقدون، اجتماعا لهم في مبنى الفرع الرابع- زحلة، تداولوا فيه بملف تفرغهم. وبعد استعراض لمسار الإتصالات مع المسؤولين والأطراف السياسية الفاعلة، خرجوا بمقررات، استهلوها بخص رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد أيوب “بجزيل الشكر لما أبداه من اهتمام بملفات الجامعة منذ تسلمه مقاليد الرئاسة”، مؤكدين أن لهم ملء الثقة بأنه سيفي بالوعد الذي قطعه لهم “بمعالجة أمر التفرغ في مدى زمني سقفه 6 أشهر”.

وأهابوا بمجلس الجامعة “أن يولي ملف التفرغ الاهتمام الكافي من أجل تسريع خطوات إيصاله إلى خواتيمه المرتجاة”.

كما قرر المجتمعون زيارة عمداء كليات الجامعة اللبنانية الجدد لتهنئتهم بتسلمهم مهامهم الأكاديمية الجديدة، وللاعراب لهم عن “الأمل بأخذ دورهم في مواكبة ملف التفرغ”.

وتوجهوا بالشكر إلى رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية “التي تسعى لدفع ملف التفرغ قدما، ورفد الجامعة اللبنانية بدم أكاديمي نقي”.

وختموا معلنين “عقد جمعية عمومية للأساتذة المتعاقدين، الإثنين في الأول من أيار المقبل، على أن يحدد مكان الإجتماع لاحقا، بعد التشاور مع لجان المتعاقدين في الفروع الأخرى”.

عن mcg

شاهد أيضاً

صرخة نقابي مقهور: لتكن التوصيات مفتوحة وواضحة وليست معلبة ومفصلة

بوابة التربية- كتب أستاذ ثانوي نقابي لم يُعط إذن ذكر إسمه: لقد ادهشني الأمس القريب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *