أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مفوضية التربية في التقدمي كرمت 39 اساتذاً متقاعداً

مفوضية التربية في التقدمي كرمت 39 اساتذاً متقاعداً

 

وزعت لدروع التكريمية على الاساتذة المتقاعدين والذي بلغ عددهم 39.

 

 

أقامت مفوضية التربية والتعليم في الحزب “التقدمي الاشتراكي – مكتب الشوف، إحتفالا تكريميا للأساتذة المتقاعدين للعام 2016 في المكتبة الوطنية في بعقلين، برعاية تيمور جنبلاط ممثلا بالدكتور ناصر زيدان، وبحضور رؤساء المناطق التربوية في جبل لبنان والنبطية ومدراء بنك بيروت والبلاد العربية في الشوف ومدراء المدارس والثانويات والهيئات التربوية وممثلي الاحزاب ورؤساء البلديات وممثليهم وذوي المكرمين.

نجم
وتحدث مفوض التربية والتعليم سمير نجم معايدا المعلمين في عيدهم، ومهنئا الاساتذة الذين أحيلوا الى التقاعد”. كما شدد على “النهج الذي تتبعه المفوضية بتوجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط وبمتابعة حثيثة وإهتمام نجله راعي الاحتفال لكل ما له علاقة بالمتعلمين والمعلمين ودعمه للتعليم الرسمي”، واعدا ب”العمل الدؤوب لتحقيق المطالب”.

ضرعم
ثم تحدثت مقررة مكتب الشوف سحر أبو ضرغم عن “نشاطات المكتب”. وأثنت على “الدعم الدائم من السيد تيمور جنبلاط في ما خص التعليم الرسمي”.

بولص
بدوره تحدث بإسم المكرمين الياس بولص شاكرا “مفوضية التربية لهذه اللفتة الكريمة التي تقدر كثيرا من خلال تكريمهم بعد جهود جبارة بذلوها على مدى سنوات لتعليم الاجيال الصاعدة”.

زيدان
من جهته، نقل الدكتور ناصر زيدان “تحيات تيمور جنبلاط للمكرمين، متمنيا لهم تقاعدا هنيئا”. وشدد على “دعم التعليم الرسمي في لبنان وسعيه الدائم لتأمين المستلزمات والحاجات التي تساهم في إعلاء شأن التربية من أجل مستقبل زاهر للشباب في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن”.

وفي الختام، وزعت الدروع التكريمية على الاساتذة المتقاعدين والذي بلغ عددهم 39.

عن mcg

شاهد أيضاً

العلّامة فضل الله في تكريم ناجي الخوري: نكرّم عمله الدؤوب من أجل لقاء الأديان

بوابة التربية: كرّمت جمعية متخرجي المبرّات مستشار رئيس الجمهورية للحوار الإسلامي المسيحي الأستاذ ناجي الخوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *