أخبار عاجلة

اتّحاد المعلّمين العرب يدعو لأوسع حملة تضامن مع الشّعب الفلسطينيّ

بوابة التربية: حيت الأمانة العامّة لاتّحاد المعلّمين العرب في بيان، المقاومة الفلسطينيّة بكلّ فصائلها وشعبها المجاهد الأبيّ الذي يُقاوم بكلّ الأسلحة المتاحة لديه… وبالعقيدة الإيمانيّة، والإرادة الصّلبة، والرّوح الاستشهاديّة، مؤمنين بأنّ كلّ فلسطين هي حقّ لأهلها، ونشدّ على أياديهم بالصّمود والثبات والوحدة، وندين بشدّة الهجمات العسكريّة للعدو الغاشم تجاه أهلنا في غزّة، وفي كلّ فلسطين الحبيبة.

وقال البيان: إنّنا في الأمانة العامّة لاتّحاد المعلّمين العرب- وباسم المعلّمين العرب كافة- نُعرب عن اعتزازنا بانتصارات المقاومة وبالشّهداء والجرحى والأسرى، مؤكّدين موقفنا الرّاسخ مع المقاومة وسنامها الكفاح المسلّح، وفي خطّ الدّفاع الأوّل عن هويّة الأمّة ومقوّماتها.

وطالب الاتّحادات والنّقابات العربية للمعلّمين بأوسع حملة تضامن مع الشّعب الفلسطينيّ، ومقاومته الباسلة والقيام بأنشطة وفعاليات في المؤسّسات التربويّة وتحرّكات ميدانيّة نصرةً لأهل غزّة، وابرازًا لانتصاراتهم وحقّهم بالمقاومة المشروعة؛ لاسترجاع أرضهم المسلوبة، وكشفًا لجرائم العدو الصّهيونيّ، واحراجًا للمطبّعين معه لاخراجهم من اتفاقيّات العار والمذلّة.

كما طالبهم بتوجيه رسائل حازمة إلى المنظّمات الإقليميّة والدّوليّة لتحميلهم المسؤوليّة الإنسانيّة في الدّفاع عن شعب غزّة وحقّها بالمقاومة، وفضح جرائم العدو الصّهيوني وهمجيّته.

عن mcg

شاهد أيضاً

ثانوية الشّهيد نعمة مروة الرسمية السكسكية تكرم مديرها  أحمد حيدر

بوابة التربية: كرمت ثانوية الشّهيد نعمة مروة الرسمية السكسكية مديرها  أحمد حيدر الذي أحيل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *