أخبار عاجلة

التعبئة التربوية في حزب الله أكدت في عيد المعلم أنها ستبقى منحازة وناصرة لقضاياه

هنأت التعبئة التربوية في “حزب الله” في بيان، المعلمين بعيدهم”، وقالت: “نحن نمر بمرحلة فيها الكثير من التحديات على المستويين الوطني والمجتمعي، وهي تحديات تستهدفنا في قيمنا ومجتمعنا وصيغتنا التي تسالمنا عليها، ويتوسل عدونا لذلك مختلف انواع الضغوط لتحقيق مآربه واهدافه”.

أضافت: “نجح اللبنانيون في تجاوز الكثير من التحديات، فهزموا العدوين الاسرائيلي والتكفيري، واذا كان لذلك من فضل فللمعلمين من ذلك النصيب الكبير، فهم الذين ندبوا انفسهم للمواجهة حيث طلبهم الواجب. ولذلك، نرى منهم الشهيد والجريح، دفاعا عن الوطن والمربي الذي يخرج الاجيال فيعمر الوطن ويتألق على كل المستويات”.

وتابعت: “لقد تحقق لشريحة منكم خلال الفترة القريبة الماضية انجاز اقرار الدرجات الست، سواء في اقرار المرسوم في مجلس الوزراء او اقرار القانون المعجل في مجلس النواب، وهو انجاز تحقق بفضل جهود مشكورة عمل لها وسعى من اختار التصدي لقضايا شعبه النبيلة والمحقة والعادلة”.

وجددت “التهاني للمعلمين، جميع المعلمين في عيدهم”، مؤكدة لكم أنها “ستبقى كما عودتكم من موقعها المنحاز والناصر لقضاياكم المحقة والعادلة، وهي لن تألو جهدا في سبيل ذلك، وترجو المولى العلي القدير أن يعيده عليكم وعلى عوائلكم وقد زالت كل همومكم والتحديات التي تواجهكم، وأنتم على عهدكم بأن تواصلوا القيام بدوركم، كامل دوركم، مهما عظمت الصعوبات والتحديات”.

عن mcg

شاهد أيضاً

الحلبي: إلغاء المتوسطة والمهنية والثانوية العامة ستجري مع مواد إختيارية

بوابة التربية: أعلن وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي “قرار الإبقاء على إجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *