أخبار عاجلة

الجمعية العامة لنقابة المعلمين في الجنوب تفوض المجلس التنفيذي بالتصعيد

جرادي ويونس وأرناؤوط خلال الجمعية             (بوابة التربية)

انعقدت الجمعية العامة لنقابة المعلمين في المدارس الخاصة – فرع الجنوب للتصويت على تفويض المجلس التنفيذي للنقابة باتخاذ إجراءات تصعيدية من أجل مواجهة ما يحاك لفصل التشريع .حضر الجمعية العمومية الأمين العام لنقابة المعلمين في لبنان  وليد جرادي، نائب الامين العام  ابراهيم يونس، رئيس فرع الجنوب الدكتور اسامة الارناؤوط واعضاء مجلس الفرع ومندوبين عن معظم المدارس والمؤسسات التربوية.

في البداية استعرض الامين العام وليد جرادي الأوضاع النقابية وما يتعرض له المعلم في التعليم الخاص من ضغوطات وتحديات. محذرا من التمادي في محاولة محاصرة المعلمين لأن الامور لم تعتد تحتمل، منبها الى خطورة ما يخطط له .

وفي السياق أشار نائب الامين العام للنقابة ابراهيم يونس انه امام ما تفضل به الاستاذ وليد جرادي لابد من الدعوة الى تكاتف الجهود والالتفاف حول النقابة بما تمثل من شرعية وحيثية ودور رائد، وعرض يونس لما يتم العمل به على مستوى صندوق التعويضات.

واختتم الاجتماع بكلمة لرئيس الفرع أسامة ارناؤوط امل فيها التصويت لتفويض المجلس التنفيذي لاتخاذ ما يراه مناسباً لجهة حفظ حقوق المعلمين والمطالبة بِما يجب المطالبة به . وتم التصويت لتفويض المجلس التنفيذي بالإجماع.

عن mcg

شاهد أيضاً

جدعون: الذكاء الاصطناعي وتفعيل المدرسة الرياديّة، التشاركيّة، الرقميّة والصديقة للبيئة

بوابة التربية:  درّب الخبير اللبناني الأوروبي، رئيس جمعيّة “تحديث وتطوير التعليم”، الدكتور بيار جدعون أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *