Breaking News

اللجنة الفاعلة ترد على الحلبي: لا مدارس غداً وما زلنا بانتظار مرسوم بدل النقل

بوابة التربية: ردت اللجنة الفاعلة للاساتذة المتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي، في بيان، على دعوة وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، إلى تكثيف الدروس ابتداء من صباح غد لتعويض الفاقد التعليمي، بالتأكيد ان الاساتذة المتعاقدين والمستعان بهم لا زالوا بانتظار مرسوم بدل نقل عن كل يوم حضور الى المدرسة، للعودة إلى التعليم. وقالت:

بعد ما يتداول من معلومات عن فتح المدارس الرسيمة غدا الخميس وتكثيف الدروس.

يهم اللجنة الفاعلة الممثلة برئيستها الاساتذة نسرين شاهين ان توضح ان الاساتذة المتعاقدين والمستعان بهم لا زالوا بانتظار مرسوم بدل نقل عن كل يوم حضور الى المدرسة، وعليه لا عودة الى التعليم غدا.

ونوهت بنضال الاساتذة المتعاقدين ودفاعهم عن حقوقهم ولمشاركتهم في الاعتصام الذي نظمته اليوم امام المنطقة التربوية في النبطية، داعية اياهم الى رص الصفوف واستمرار التحركات والمشاركة في اعتصام يوم غد الخميس امام المنطقة التربوية في طرابلس، وبعد غد الجمعة في الاعتصام امام المنطقة التربوية في زحلة، ويوم السبت امام تمثال شكيب جابر في عاليه عند الساعة العاشرة صباحا.

وأعربت اللجنة عن أسفها “لمشهدية دمار العام الدراسي في ظل صمت مريب في مجلس الوزراء الذي فتح ابواب جلساته غير آبه لابواب مدارس تسكرت”.

About tarbiagate

Check Also

طرابلسي: مبروك… انتصر العقل

بوابة التربية:  بعد القرارات التي اتخذها وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي بخصوص الامتحانات الرسمية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *