Breaking News

المؤسسة العسكرية تكرم المركز التربوي

 

كرمت المؤسسة العسكرية فريق العمل من المتخصصين في المركز التربوي للبحوث والإنماء الذين شاركوا في التحضير لامتحانات الدخول إلى الكلية الحربية، فأقامت حفل غداء لهذه الغاية في نادي الضباط في اليرزة حضرته رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء الدكتورة ندى عويجان ومستشار وزير التربية والتعليم العالي لشؤون المركز الدكتور نادر حديفي ومحامية المركز الأستاذة جاكلين مسعود ورؤساء المكاتب وفريق من التربويين والإختصاصيين، وكان في اسقبالهم مدير التعليم في الجيش الللبناني العميد الركن أمين العرم وقائد كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان العقيد حسن جوني وجمع من كبار الضباط في المؤسسة.

وتحدث العميد العرم فوجه الشكر إلى المركز التربوي ورئيسته الدكتورة عويجان والإختصاصيين الذين أسهموا مع ضباط الكلية الحربية في إنجاح المهمة التي تم تنفيذها في خلال سنتين. وقال: “تعاونكم معنا والعلم الذي تكتنزونه ساعدنا في تحقيق هذه الإنطلاقة النوعية. إننا نشكر وجودكم معنا وسوف نبقى على تواصل دائم بين المؤسستين من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل”.

وتحدثت الدكتورة عويجان بدورها فعبرت عن الفخر والإعتزاز بهذا التعاون المثمر بين المركز ومديرية التعليم، وشكرت العميد الركن العرم وجميع الضباط المسؤولين في الكلية على هذا الجو المفعم بالوطنية، مؤكدة أنه يوجد في قلب كل واحد منا هذا الحب الكبير للمؤسسة العسكرية. وأشارت إلى جو الإلفة الذي ساد هذا التعاون مما جعل النتائج أكثر من مرضية، وعبرت عن الأمل بالمستقبل الأفضل للمؤسستين الوطنيتين، وتمنت للعميد العرم الإرتقاء إلى أعلى المراتب.

 

About mcg

Check Also

مشيك في لقاء للمكتب التربوي لـ”امل” للعاملين في القطاع التربوي: وضعنا أفكارنا عند المركز التربوي

بوابة التربية: اقام المكتب التربوي المركزي لحركة امل لقاء لموظفي  وزارة التربية والتعليم العالي وللعاملين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *