أخبار عاجلة

“المستقبل” وتجمع المعلمين باركا لمديري المدارس الرسمية إنصافهم

بوابة التربية: بارك كل من قطاع التربية والتعليم في لبنان في تيار “المستقبل”، و تجمع المعلمين في لبنان لمديري المدارس الرسمية موافقة المجلس النيابي تعديل القانون رقم ٧٣/٢٠٠٩ في المجلس النيابي.

المستقبل

هنأ منسق عام قطاع التربية والتعليم في لبنان في تيار المستقبل وليد جرادي، مدراء المدارس الرسمية على تعديل القانون الرقم ٧٣/٢٠٠٩ في المجلس النيابي، الذي ينصف المدراء ويعيد بعضاً من حقوقهم المهدورة.

وتوجه جرادي بالشكر إلى رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي يدافع عن حقوق المعلمين، كما وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، ورئيسة لجنة التربية النيابية بهية الحريري، التي وعدت ووفت، بتعديل القانون، والمتعلق بتجديد شروط اعطاء مديري المدارس الرسمية تعويضا اداريا، لتعزيز وحماية المدرسة الرسمية، وتعزيز دورها وواقعها، من خلال مدير تم إنصافه، للنهوض بالتعليم الرسمي.

تجمع المعلمين

وشكر تجمع المعلمين كل من ساهم الى جانبه بإقرار هذا الحق وفي مقدمتهم نواب كتلة الوفاء للمقاومة على متابعتهم الحثيثة منذ البداية قضية تعديل القانون المذكور لإنصاف المدراء واستعادة حقوقهم المهدورة منذ سنوات طويلة، والذي يسهم بالنهوض في التعليم الرسمي، لما للمدير من دور أساسي في قيادة المدرسة لتحقيق اهدافها التربوية والتعليمية وصناعة الانجازات التي نراها تزداد يومًا بعد يوم في التعليم الرسمي في لبنان.

وعاهد التجمع “الزملاء المدراء الوقوف الى جانبهم للحصول على حقوقهم المشروعة وحقوق الزملاء الأساتذة والمعلمين في كافة القطاعات الرسمية والخاصة التي تواجه التحديات على كل المستويات التربوية والتعليمية والاجتماعية والثقافية”.

عن mcg

شاهد أيضاً

بيضون: نرفض اي محاولة لشيطنة المدارس الرسمية

بوابة التربية: اكد عضو كتلة “التنمية التحرير” النائب اشرف بيضون، خلال رعايته “مهرجان “الربيع” السنوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *