أخبار عاجلة

انتخاب الهيئة الادارية لرابطة الثانوي الى 27 الحالي والنقابي يرجىء مؤتمره

أعلنت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان عن تأجيل موعد انتخاب أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة والتي كانت مقررة يوم الأحد 20/1/2019 إلى 27 كانون الثاني.

وجاء في بيان صادر عن الهيئة الإدارية للرابطة الاتي:”نظرا للتدابير الأمنية المتخذة يومي 19 و20/ 1/2019 بسبب انعقاد القمة العربية التنموية الاقتصادية والإجتماعية في لبنان. ونظرا لإعلان بعض الأطراف عن اعتصامات وتظاهرات ستجري يوم الأحد 20/1/2019.
ونظرا للأحوال الجوية العاصفة والمتردية التي تضرب لبنان.

اضاف البيان :”استجابة لطلب المندوبين بتأجيل موعد انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة التي كان من المقرر إجراؤها يوم الأحد الواقع فيه 20/1/2019. وإفساحا في المجال أمام جميع الزملاء والزميلات المندوبين والمندوبات للمشاركة في هذا الاستحقاق النقابي. من أجل كل ما تقدم، تعلن الهيئة الادارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي تأجيل موعد إجراء انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة للرابطة إلى نهار الأحد الواقع فيه 27/1/2019 في ثانوية عمر فروخ الرسمية للبنات، (بيروت- الكولا)، وذلك ابتداء من التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، وتذكرهم بضرورة أن يصطحبوا معهم أوراقهم الثبوتية (هوية أو إخراج قيد)”.

النقابي المستقل

بسبب تردي الأحوال الجوية والطقس السييء، يتأجل المؤتمر الصحافي للتيار النقابي المستقل المقرر غداً الخميس 17- 1-2019 الى موعد يحدد لاحقاً.

عن mcg

شاهد أيضاً

عميدة كلية العلوم الطبية تنال زمالة الكلية الملكية للأطباء في لندن 

بوابة التربية: منحت الكلية الملكية للأطباء في لندن عميدة كلية العلوم الطبية في الجامعة اللبنانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *