أخبار عاجلة

بدران في اللقاء الرمضاني لمكتب “أمل” التربوي: لاعادة الصلاحيات لمجلس الجامعة

بوابة التربية: اقام المكتب التربوي المركزي لحركة “أمل” لقاء رمضانيا لفعاليات الجامعة اللبنانية،   وقد حضر اللقاء: رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران، عمداء ومدراء  الكليات، مستشارو رئيس الجامعة، رئيس رابطة الاساتذة المتفرغين الدكتور انطوان شربل على رأس وفد من الرابطة، رئيس رابطة العاملين في الجامعة اللبنانية الاستاذ ايمن ماجد،   رئيس مجلس ادارة صندوق تعاضد موظفي الجامعة الاستاذ  حسين عواد،  لجنة الاساتذة المتعاقدين بالساعة  وموظفو الادارة المركزية.

مشيك

والقى المسؤول التربوي المركزي كلمة بالمناسبة وابرز ما ورد فيها :

يأتي هذا اللقاء رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الجنوب والبقاع والوطن العزيز بفعل الاعتداءات الإسرائيلية.

وهنا نسأل الرحمة للشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم، والدعاء لله عز وجل أن يحمي الجنوب من غدر هذا العدو واعتداءاته وأن ينعم هذا الوطن بالأمن والسلام والاستقرار الذي يستحقه. 

الجامعة اللبنانية تقدم صورة جميلة عن هذا الوطن وخصوصا في التعايش والتفاعل بين الطلاب من كل الطوائف، وايضا أساتذتها وموظفيها يقدمون تعليما جيدا وخدمات لطلابها.

وفي الختام اتوجه بالشكر لدولة رئيس مجلس النواب الاخ نبيه بري ولمجلس الوزراء لدعمهم ومساعدة الجامعة في اصعب الظروف.

والشكر موصول لرئيس الجامعة اللبنانية على دوره الكبير بحفظ الجامعة واستمراريتها  ولرابطتي  الاساتذة المتفرغين  والعاملين في الجامعة.

ولن ننسى العمداء والمدراء والاساتذة والموظفين ايضا على جهودهم للحفاظ على استمرار الجامعة بالقيام بواجباتها.

بدران  

والقى رئيس الجامعة اللبنانية  الدكتور بسام بدران  كلمة شكر فيها منظمي الحفل على هذا اللقاء الجميل الجامع، وتحدث عن ضرورة تكاتف جميع اركان الجامعة (موظفين واساتذة وطلاب ) لانجاح الجامعة وتطويرها .

ونوه بجهود الموظفين عامة وموظفي الادارة المركزية خاصة  والاساتذة لسعيهم الدائم للحفاظ على الجامعة وعلى استمراريتها خاصة في العام الماضي الذي انتهى بدون اضرابات او اقفال.

وشكر الدكتور بدران رابطةالاساتذة المتفرغين على تعاونها الدائم مع رئاسة الجامعة. كما شكر كل من:  العمداء الحاليين والسابقين خاصة المستشارين، المدارء الجدد والسابقين.

واشار رئيس الجامعة لبعض  المطالب التي تحققت من رفع اجر الساعة للاستاذ المتعاقد ، دعم صندوق تعاضد الجامعة  والدعم الذي حصل عليه الموظف والاستاذ  من وزارة التربية

وفي الختام وجه الرئيس بدران شكره للمعنيين في الدولة على اهتمامهم بالجامعة اللبنانية على امل تحقيق كافة المطالب كتعيين العمداء واعادة الصلاحيات لمجلس الجامعة.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الحلبي يحدد مواعيد إمتحانات الفصل الأخير وتوقف الدروس

بوابة التربية: أصدر وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، مذكرة إدارية حدد بموجبها مواعيد إمتحانات …