تكريم خريجة ثانوية رفيق الحريري المتفوقة نادين الحاج شحادة

بوابة التربية: كرمت رئاسة مجلس الوزراء والمجلس الوطني للبحوث العلمية ضمن برنامجه لتكريم متفوقي الثانوية العامة، الطالبة المتفوقة نادين فادي الحاج شحادة (ابنة بلدة شحيم وخريجة ثانوية رفيق الحريري في صيدا) التي احرزت المرتبة الأولى في شهادة الثانوية العامة – فرع العلوم العامة في لبنان بنيلها معدل 19.44/20 (350 علامة من أصل 360).

وسلم وزير التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي ممثلا رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، بحضور رئيسة لجنة التربية النائبة بهية الحريري، الدكتورة سوسن صادق – والدة نادين (الموجودة خارج لبنان لمتابعة دراستها الجامعية)، شهادة تكريمية من المجلس الوطني للبحوث العلمية، خلال لقاء في قاعة الإدارة في ثانوية رفيق الحريري في صيدا، حضره المدير العام للتربية فادي يرق ورئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الأشقر ومدير التعليم الثانوي خالد فايد ورئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس ومديرة ثانوية رفيق الحريري هبة أبو علفا وهبي وافراد من الهيئة التعليمية في الثانوية.

يشار الى ان الحاج شحادة تتابع دراستها الجامعية في جامعة “Paris Saclay” في فرنسا (المصنفة في المرتبة 13 عالميا)، وتدرس اختصاصا مزدوجا في علوم الرياضيات وعلوم الكومبيوتر تحضيرا للالتحاق بكبرى كليات الهندسة الفرنسية. وهي سجلت ايضا، اعلى معدل في لبنان في امتحاني الـ”SAT” باللغة الإنكليزية، كما حازت الـ” C1 – DALF” في اللغة الفرنسية. وكانت أحرزت المرتبة الأولى في الشهادة المتوسطة الرسمية على صعيد لبنان عام 2018.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

رابطة الأساسي: لن نستعيد كرامتنا إلا بسلسلة رواتب عادلة ومنصفة

بوابة التربية: توجهت رابطة معلمي التعليم الأساسي إلى اللبنانيين عامة والمسيحيين المشرقيين خاصة بأسمى آيات …