أخبار عاجلة

تكليف د. ثروت الزهر بمهام إدارة كلية الحقوق والعلوم السياسية– الفرع الفرنسي

الدكتورة ثروت نواف الزهر

بوابة التربية: كلّف رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب، الدكتورة ثروت نواف الزهر بمهام إدارة كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية – الفرع الفرنسي، وذلك اعتبارًا من تاريخ 16 حزيران 2020 إلى حين إجراء الترشيحات وتعيين مدير وفق الأصول.

والدكتورة الزهر من خريجي كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية – الفرع الفرنسي في الجامعة اللبنانية، فقد حصلت على إجازة في الحقوق عام 2005 وماستر في قانون الأعمال الداخلي والدولي عام 2007 وكانت الأولى على دفعتها

نالت عام 2008 منحة من السفارة الفرنسية لمتابعة دراسة الدكتوراه في فرنسا، كما حصلت عام 2009 على منحة (Eiffel d’Exellence) التي تمنحها الخارجية الفرنسية للطلاب المتفوقين

وفي عام 2010، حازت الدكتورة الزهر شهادة الدكتوراه في قانون التجارة (قانون خاص) من الجامعة اللبنانية بالشراكة مع جامعة إكس مارسيليا (Aix Marseille – 3) في فرنسا.

بدأت الدكتورة الزهر التدريس في الجامعة اللبنانية عام 2011، وهي عضو في قسم القانون الخاص في كلية الحقوق – الفرع الفرنسي منذ عام 2018.

نشرت عددًا من الأبحاث باللغات الفرنسية والإنكليزية والعربية في مجلات عالمية، وشاركت في مؤتمرات ونشاطات قانونية في لبنان والخارج .

 

عن mcg

شاهد أيضاً

الحلبي التقى بري: هناك وحدة رؤية في موضوع الإمتحانات  الرسمية

بوابة التربية: أشار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي، بعد لقائه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *