أخبار عاجلة

توزيع شهادات على المشاركين في دورة مايكروسوفت

بوابة التربية: اقيم برعاية وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي في قاعة المسرح في وزارة احتفال بتوزيع الشهادات على الموظفين والمعلوماتيين الذين تابعوا دورة مع المايكروسوفت ضمن مشروع كتابي حول إدارة المشاريع، وأطلق أيضاً العمل بالترقيم الإلكتروني للمعاملات في مصلحة التعليم الخاص في الوزارة. وذلك في حضور المدير العام للتربية عماد الأشقر، مدير التعليم الثانوي خالد فايد، مدير التعليم الأساسي جورج داوود ومدير  وحدة المعلوماتية توفيق كرم.

الوزير

واعتبر الوزير الحلبي أن هذا التوقيع يشكل محطة جديدة من الإنجازات لتعزيز المعرفة التقنية لدى الموظفين، والإعداد لإطلاق التعلم الإلكتروني في مصلحة التعليم الخاص، وسوف تشهدون في المستقبل إطلاق لعديد من البرامج حول جمع الداتا والرقم الوطني الموحد.

أضاف : إنني  أشهد على الحماس الذي أراه لدى الموظفين والعاملين في الوزارة، والذي يمنحني الحافز لمتابعة كل القضايا التربوية في لبنان.

فقد كنا صباحاً في اجتماع مع الجهات المانحة لتأمين مقومات استمرار العام الدراسي الحالي على مستوياته كافة ، وسوف نطلق قريباً ورشة إعادة تأهيل المدارس التي عمل عليها قسم الهندسة في الوزارة.

إنني أتابع يومياً أوضاع الموظفين في الوزارة وأوضاع المعلمين الذين لولاهم لما كنا نستطيع متابعة أي ملف تربوي أو إداري، أهنئ الفائزين وأصحاب الشهادات فهذا دليل على أن التعلم لا يتوقف مدى الحياة، ونحن نكتسب كل يوم معرفة جديدة، وإن الجهد الذي بذلتموه لحيازة هذه الشهادة، وإنجاز القلم الإلكتروني سيكون أثرهما مهماً لعمل وزارة التي تعنى بأكبر ملف في الدولة.

الأشقر:

وتحدث المدير العام للتربية ورئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الأشقر، فأشار إلى أنه بعد 27 سنة في المصلحة وبعد التعاون مع 18 وزيراً. فإنك يا معالي الوزير أكثر مسؤول إنساني وملهم، وبالتالي فإنك مثال القائد الموجود على الأرض وبين الجمهور وهذه الصفة تجعلنا نعمل كموظفين بكل حماس. وأحيي جميع الموظفين في الوزارة الذين يحضرون يومياًـ وأحيي المبادرة لمتابعة هذه الدورة، ، وأشكر مشروع كتابي الثاني، وأمامنا دورات كثيرة إلزامية وغير إختيارية، فالتعلم وتنمية القدرات عملية مستمرة ومدى الحياة، ونحن وف نستخدم هذه المعارف لبناء لبنان.

ثم سلم الوزير والمدير العام والمديرون الشهادات للمشاركين.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الحلبي التقى بري: هناك وحدة رؤية في موضوع الإمتحانات  الرسمية

بوابة التربية: أشار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي، بعد لقائه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *