أخبار عاجلة

جامعة العلوم والآداب اللبنانية أطلقت برنامج منح لأساتذة المدارس الرسمية

بوابة التربية: أطلقت جامعة العلوم والآداب اللبنانية USAL برنامج ” منح مجانية”  لأساتذة التعليم الرسمي في المدارس الواقعة في نطاق اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، بعنوان “مقرر طالب زائر“.

وجاء في بيان أصدرته الجامعة في المناسبة أن هذا المشروع يأتي انطلاقا من مسؤولية الجامعة المجتمعية وانسجاماً مع  قيمها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية التي تؤكد على دورها المحوري في خدمة المجتمع وتنميته وتلبية احتياجاته، من خلال توفير الأنشطة والبرامج التي تلبي هذه الاحتياجات عن طريق كليات الجامعة وأنشطتها البحثية والتطبيقية وبرامجها الأكاديمية” .

وأوضح أن البرنامج يتضمن توفير مقررين تعليميين مجانيين بالكامل لأستاذين من كل مدرسة رسمية في بلديات الغبيري، حارة حريك، برج البراجنة والمريجة، مجانا في إطار برنامج البكالوريوس في كلية التربية في الجامعة، في أحدى الاختصاصات التالية: التربية المختصة، التربية البدنية والرياضية، تعليم العلوم والرياضيات، تربية الطفولة المبكرة. ويمكن للمدارس الرسمية الاختيار من المقررات المطروحة، وفقا للاحتياجات أو الاختصاصات المرتبطة بالمرشحين“.

واعلن البيان “بدء التدريس في 15 حزيران  والانتهاء في 26 تموز المقبل، وتمديد فترة التسجيل للبرنامج حتى تاريخ 16 حزيران 2023”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فوز أطروحة دكتوراه خريجة اللبنانية إكرام شاعر بجائزة التميز من جامعة باريس 2

بوابة التربية: فازت أطروحة خرّيجة الجامعة اللبنانية الدكتورة إكرام شاعر بجائزة التميّز من جامعة باريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *