أخبار عاجلة

جمعية الرؤية الوطنية جالت في عدد من المدارس الخاصة والرسمية لتأكيد حقوق الطفل

بوابة التربية:  جال وفد جمعية “الرؤية الوطنية” برئاسة قاسم صالح صفا على عدد من المدارس الخاصة والرسمية في قضاء صور.
ففي متوسطة برج رحال الرسمية، استقبل الوفد مدير المدرسة ياسين غزال، وجالوا على تلامذة الحلقة الأولى واستمعوا الى شرح عن “طرق الوقاية من وباء “كورونا” وضرورة التزام العادات الصحية السليمة”.

بدوره، شكر غزال الجمعية على “عملها في سبيل مواجهة الافات والأوبئة والعناية بالأطفال في هذا الظرف العصيب”.

وفي متوسطة البرغلية الرسمية، استقبل الوفد مدير المدرسة محمود المحمود الذي رأى ان الجهود الخاصة والرسمية يجب أن تسعى الى توفير الحماية لأطفالنا وخصوصا حق الرعاية الصحية والغذاء السليم.

وفي متوسطة طورا الرسمية، استقبل الوفد الناظر العام علي دهيني، مشيرا الى ان الخطوات المميزة التي تقوم بها جمعية الرؤية الوطنية هي استكمال للتوجهات التي عممتها وزارتا التربية والصحة في لبنان.

وفي مدرسة الحميري الابتدائية الرسمية، استقبل الوفد مدير المدرسة حسين بري الذي عرض لسلسة “خطوات احترازية تقوم بها إدارة المدرسة، بالتعاون مع الاهالي، وان إطلالة الجمعية اليوم تزيد الوعي على أخطار الوباء اكثر فأكثر”.

وبعد انتهاء الجولة، اكد صفا ان “هذه الجولة التي ستشمل عدد من المدارس الخاصة والرسمية، بالتعاون مع فاعليات قضاء صور، تأتي على وقع الأخطار التي يعيشها المجتمع في ظل تفشي ظاهرة وباء “الكورونا” وحق الأطفال في الرعاية والتوعية الصحية والغذاء السليم”.

عن mcg

شاهد أيضاً

متعاقدو الأساسي شكروا الحلبي على إحتواء أزمة الإمتحانات

بوابة التربية: توجّهت لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم الأساسيّ الرّسميّ في لبنان بالتّحية والشّكر لمعالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *