أخبار عاجلة

دقيقة صمت لطلاب المدارس في بيروت حداداً على شهيدات عيناثا

بوابة التربية: لبّت إدارات المدارس والثانويات في بيروت دعوة وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي للوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهيدات اللواتي قضَينَ بالأمس في قصف إسرائيلي همجي استهدف سيارتهنَّ في عيناثا.

والشهيدات الفتيات هنَّ تالين، ريماس وليان، طالبات في مدرسة القلبَين الأقدسَين في بلدة عين إبل الجنوبية، قضاء بنت جبيل، واللواتي استُشهدنَ مع جدّتهنَّ فيما أصيبت والدتهنَّ بالقصف أيضاً.

وقال الحلبي في بيان له أمس: “مرة جديدة يستبيح العدو الاسرائيلي كل القيم والقواعد التي تحكم الحرب والسلم ، باستهدافه المدنيين الأبرياء وسقوط أربع شهيدات بينهنَّ ثلاث تلميذات في عمر الطفولة وجرح آخرين”، معتبراً أنّها “جريمة لا تستطيع الكلمات وصف شناعتها، وهي واحدة في سلسلة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال يوميّاً ضد الآمنين”.

وأضاف: “إنّنا نتشاطر الحزن والأسى مع أهل الشهيدات ورفاقهن ومع الأسرة التربوية في مدرسة القلبين الاقدسين في عين إبل، ونتضامن معهم في حدادهم”، داعياً “جميع المسؤولين عن إدارة المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية والخاصة إلى الوقوف صباح غد الإثنين دقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء”.

عن mcg

شاهد أيضاً

الحلبي: إلغاء المتوسطة والمهنية والثانوية العامة ستجري مع مواد إختيارية

بوابة التربية: أعلن وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي “قرار الإبقاء على إجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *