Breaking News

رابطة الثانوي: تحرك الأربعاء هو البداية من أجل تصحيح الرواتب

بوابة التربية: دعت رابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان إلى أوسع مشاركة في اعتصام الأربعاء 19 أيار 2021 أمام وزارة التربية، مؤكدة أنّ تحرك الأربعاء هو البداية من أجل تصحيح الرواتب.

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان اجتماعًا عبر تطبيق “Zoom” ناقشت خلاله الظروف التي رافقت العودة إلى التعليم المدمج، والعقبات التي اعترضت الأساتذة، وتوجّهت بتحية تقدير وإحترام لكلّ الاساتذة الذين التحقوا اليوم بمراكز عملهم وكعادتهم كانوا حريصين على مستقبل طلابهم رغم الظروف القاسية التي تعصف بالبلاد.

ثمّ بحثت الهيئة الإدارية للرابطة آلية التحرك لإعتصام يوم الأربعاء (19 آيار 2021) الذي سينفّذ الساعة الثانية عشرة ظهراَ أمام وزارة التربية والتعليم، وأكّدت ضرورة مشاركة الجميع لتكون الصرخة صرخة مدوية بوجه كل من ساهم في هذه الأزمة، ولتكون صرخة الحق بوجه الباطل، وصرخة الوجع بوجه المستبد، وصرخة الارادة بوجه المستسلم.

وأكّدت الهيئة الادارية أنّ تحرك الأربعاء هو البداية من أجل تصحيح الرواتب، ورفع موازنة تعاونية موظفي الدولة لتحسين التقديمات الطبية والاجتماعية ، وعدم رفع الدعم وبوجه الذين وراء الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار والاذلال أمام محطات الوقود والسلع المدعومة، ودفاعًا عن كرامة الإنسان والأستاذ الذي بات يشعر بإنه متروك لمصير مجهول ببلد تفاقمت فيه الأزمات. ختامًا تجدّد الهيئة الإدارية للرابطة دعوتها لكلّ الأساتذة في ثانويات لبنان للمشاركة بكثافة، فالحق يؤخذ بقوة الجماعة وقبضة اليد الواحدة.

About tarbiagate

Check Also

باقة انترنت مجانية لاستخدامها من قبل طلاب الجنوب

بوابة التربية: اعلن المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات في بيان انه”بهدف تخفيف العبء المادي عن كاهل …