أخبار عاجلة

رابطة المهني ونقابة المدارس الأكاديمية: خسارة النقابي وليد جرادي لا تعوض

الراحل أحمد وليد جرادي (بوابة التربية)

بوابة التربية: نعت رابطة اساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي، نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة في لبنان، امين عام نقابة التعليم الخاص النقابي الدكتور احمد وليد جرادي.

المهني

وقالت رابطة المهني في بيان نعيها: بمزيد من الحزن والأسى تنعي رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي المناضل النقابي الكبير الدكتور وليد عز الدين جرادي، أمين عام نقابة المعلمين في لبنان، عضو هيئة التنسيق النقابية سابقاً، والمسؤول السابق لقطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل في لبنان.

هو النقابي الكبير الذي تشهد الساحات على نضاله خصوصاً في ملف سلسلة الرتب والرواتب، خسره لبنان والأساتذة خاصةً، هو الانسان الخلوق المحب المتواضع والخدوم، رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

تتقدم الهيئة الإدارية للرابطة من نقيب وأعضاء نقابة المعلمين في لبنان، ومن كافة الزملاء النقابيين وتيار المستقبل والعائلة الكريمة بتعازيها الحارة، سائلة الله تعالى أن يتغمّد الفقيد العزيز بواسع رحمته.

كما توجه الرابطة تعازيها الحارة لاهالي شهداء انفجارعكار الأليم ولشهداء وعناصر الجيش اللبناني وتتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى والمصابين وكشف مصير المفقودين، عسى الله ان ينجينا من كل شرّ في هذه الظروف الصعبة والقاسية التي نعيشها.

نقابة المدارس

ونعت نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة في لبنان، النقابي المجاهد والمربي الفاضل وليد جرادي. وتعتبر وفاته خسارة لا تعوض…

   رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته… والهم أهله الصبر والسلوان…

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

دورة مجانية في مادة اللغة العربية لشهادة الثانوية فرع الاقتصاد والاجتماع

بوابة التربية: أعلن مركز الباشورة للرعاية والتنمية التابع لمؤسسات الرعاية الاجتماعية دار الايتام الإسلامية بالتعاون …