رحيل النقابي وليد جرادي

الراحل أحمد وليد جرادي (بوابة التربية)

بوابة التربية: نعت نقابة المعلمين في لبنان امينها العام أحمد وليد عز الدين جرادي. وجاء في بيان النعي: “بمزيد من الحزن والاسى تنعي نقابة المعلمين في لبنان امين عام النقابة الاستاذ وليد عز الدين جرادي. تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته. بوفاته خسرت نقابة المعلمين والمعلمين ركنا اساسا في العمل النقابي والمطلبي.

كما نعى الراحل، عدد كبير من زملائه في المهنة، وغصت مواقع التواصل الإجتماعية في الحديث عن مناقبية الراحل، ودوره في العمل النقابي، وهو الذي شغل موقع أمين نقابة المعلمين في لبنان، ممثل المنظمة العربية للتربية في الاتحادين الدولي والعربي للمتقاعدين، ومسؤول المكتب التربوي في تيار المستقبل.

يصلى على جثمان الراحل بعد صلاة ظهر اليوم الأثنين 16 آب 2021، في مسجد الغفران في مقبرة صيدا الجديدة- سيروب، حيث سيوارى الثرى.

أمل

ونعى الراحل د. علي مشيك باسم المكتب التربوي المركزي- حركة امل، وتقدم بأحر التعازي إلى المعلمين وإلى أفراد العائلة الكريمة كافة بمناسبة وفاة الاستاذ وليد جرادي الصديق الخلوق تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ولكم طول البقاء.

المنظمة العربية للتربية

كما نعت المنظمة العربية للتربية احد كبارها النقابي – التربوي المغفور له باذن الله المرحوم الاستاذ
احمد وليد عز الدين جرادي، ممثل المنظمة العربية للتربية في الاتحادين الدولي والعربي للمتقاعدين
وامين عام نقابة المعلمين في لبنان، حامل وسام المنظمة العربية للتربية المذهب من الدرجة الاولى

بوابة التربية

اسرة موقع “بوابة التربية” تتقدم من ولديه بسام وهشام ومن عائلته الكبيرة في نقابة المعلمين بأحر التعازي، سألة المولى عز وجل أن يتقبله مع الصالحين.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

رابطة الأساسي: لن نستعيد كرامتنا إلا بسلسلة رواتب عادلة ومنصفة

بوابة التربية: توجهت رابطة معلمي التعليم الأساسي إلى اللبنانيين عامة والمسيحيين المشرقيين خاصة بأسمى آيات …