Breaking News

شربل لـ”بوابة التربية”: من أوليات رابطة المتفرغين تحصيل عائدات الـ PCR

د. أنطوان شربل

بوابة التربية: شدد رئيس الهيئة التنفيذية لرابطة الاساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية د. أنطوان شربل، على أن من أولى مهام الهيئة تحصيل كامل حقوق الجامعة، خصوصاً من عائدات فحوصات الـ PCR كاملة، كونها حقوق لا يمكن التنازل عنها.

وأوضح رداً على مطالبته شخصيا بموقف من موضوع عائدات فحوصات الـ PCR، في دردشة مع “بوابة التربية” أن موقفه ليس بجديد، فقد سبق وأكد عليه في خلال إجتماع وفد الرابطة مع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي بتاريخ 24/03/2023، و”التصريح الذي ادليت به من السراي الحكومية، يمكن العودة إليه، وفيه تأكيد  ان متابعة ملف تحصيل اتعاب الجامعة اللبنانية من فحوصات PCR لا رجوع عنه، وهو من أولويات عمل الهيئة التنفيذية”.

وتابع د. شربل: كذلك يمكن العودة إلى إجتماع وفد الرابطة مع وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، بتاريخ 28/03/2023، والتشديد على تحصيل كامل حقوق الجامعة اللبنانية من اتعاب PCR.

وتم ذكر هذا الملف والتشديد عليه في برنامج الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية أكثر من مرة.

وقال د. شربل: في الكلمة التي القيتها خلال اجتماع الهيئة التنفيذية مع مجلس المندوبين لعرض برنامج الهيئة، استهلّيت الكلام بالتشديد على استعادة وتحصيل حقوق الجامعة اللبنانية في ملف PCR كاملة، وعدم التهاون في هذا المطلب المُحقّ، وذلك أمام رئيس مجلس المندوبين وأعضاء مجلس المندوبين والعديد من الصحافيين الحاضرين.

وختم: هذا هو موقف الهيئة التنفيذية وموقفي، أقوله في العلن من دون مرواغة أو لف ودوران، وليس فيه محاباة لأحد، طالما هو حق من حقوق الجامعة اللبنانية، الذي نصر على تحصيله مهما حاولوا التهرب منه.

About tarbiagate

Check Also

طرابلسي: مبروك… انتصر العقل

بوابة التربية:  بعد القرارات التي اتخذها وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي بخصوص الامتحانات الرسمية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *