أخبار عاجلة

طلاب ثانوية قانا الرسمية أعلنوا تضامنهم مع أساتذتهم في تحركهم التصعيدي

بوابة التربية: أعلن طلاب ثانوية قانا الرسمية تضامنهم مع أساتذتهم في تحركهم التصعيدي،  “فهم  المربون ذوو الفضل الكبير الذي لا يمكن تجاهله علينا  وعلى من سبقنا”، وجاء في بيان الطلاب:

فالمعلم هو الشمعة المضيئة التي أنارت لنا الطريق و ساهمت في وصولنا إلى هذه المراحل، و هو من سيرافقنا و يرشدنا على طريق النجاح و الوصول إلى الأهداف و الأحلام المنتظرة.نحن طلاب ثانوية قانا الرسمية نعلن تضامننا حتى النهاية مع أساتذتنا وجميع  أساتذة  التعليم الرسمي في لبنان الذين ضحوا بما فيه الكفاية لأجل ترميم لبنان و بناء مستقبل يليق بالأجيال، مع أنهم لم يتسببوا بأي خراب، بل على العكس تماماً.. ولكن كما للصبر حدود، فللتضحية حدود كذلك، وتضحية أساتذتنا قد وصلت إلى أقصى حدود ممكنة.لقد كبتوا صرختهم كثيرا، ولكن جاء اليوم  ليطلقوها ويوقظوا الضمائر الغافية،ونحن بلا شك نساندهم…

وتابع البيان: يا دولتنا الكريمة، ما فائدة البنود التي تتحدث عن الحقوق في الدستور دون الالتزام بها ؟!! أليس الأساتذة أصحاب حق ؟! نحن رواد المستقبل ، نطالبكِ بإعطاء أساتذتنا كامل حقوقهم ، و بتصحيح أجورهم ، فمستقبلنا على شفير الهاوية ، والوقت يداهمنا ، مع العلم بأنّ أساتذتنا ليسوا من هواة الإضراب ، بل هم أصحاب الحق ..

ونقول أخيرا،المعلم ليس فقط من يزودنا بالمعلومات،بل هو من يزرع في تلاميذه الشجعان حُبّ العيش بكرامة…

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية للمفتشية التربوية استنكاراً للتعرض على المفتشة خيّال

بوابة التربية: نظمت المفتشية العامة التربوية، وقفة احتجاجية، ظهر اليوم امام مبنى التفتيش المركزي- فردان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *