أخبار عاجلة

طلاب كلية العلوم في الجامعة اللبنانية يتميزون في مسابقة IEEE COMSOC LEBANON CHAPTER

بوابة التربية: فاز فريق كلية العلوم/الجامعة اللبنانية (سيرج صندقلي وألبيرت المر/سنة ثانية ماستر في الأمن السيبراني) بالمركز الثالث في المسابقة التي نظمتها IEEE ComSoc Lebanon Chapter بالتعاون مع IEEE Antonine University Student Branch  و Code-Maker والجامعة الأنطونية.
وقالت الجامعة في بيان:”نُظّمت المسابقة على هامش ورشة العمل التقنية المقدمة من   Coder-Maker  تحت عنوان  “Getting into the Raspberry Pi” والهادفة إلى التعرف على برنامج Raspberry Pi   وتعلّم كيفية استخدامه بعد تحديد المشكلات وتقديم حلول المعالجة عبره.
وتنافست فرق الجامعات المُشاركة في مسابقة البرمجة وقدم الطلاب مشاريعهم الخاصة ببرنامج Rasberry Pi  وفق نظام Python ، وشملت المشاريع مجموعة واسعة من المواضيع من ضمنها إنترنت الأشياء ومعالجة الصوت والإشارات والأمن السيبراني والأتمتة والتطبيقات الطبية الحيوية.
وبنتيجة تحكيم المشاريع، التي كانت على مستوى عال من الابتكار والإبداع، فاز فريق كلية الآداب والعلوم/جامعة الروح القدس الكسليك بالمركز الأول وفريق كلية الهندسة/جامعة الحكمة بالمركز الثاني وفريق كلية العلوم/الجامعة اللبنانية بالمركز الثالث”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الحلبي: إلغاء المتوسطة والمهنية والثانوية العامة ستجري مع مواد إختيارية

بوابة التربية: أعلن وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي “قرار الإبقاء على إجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *