أخبار عاجلة

لجنة تنسيق انتفاضة الكرامة: اليد التي ستمتد لتحرمنا من لقمة العيش سوف تقطع

بوابة التربية: أعلنت “لجنة تنسيق انتفاضة الكرامة”، ان اليد التي ستمتد لتحرم الأساتذة من لقمة العيش سوف تقطع، وقالت في بيان:

بالأمس كان صوت الأساتذة والمعلمين مدويا أمام وزارة التربية، وعوضا عن أن تستجيب الوزارة للمطالب وتبحث عن حلول للخروج من المأزق، فإنها تهرب إلى الأمام عبر اللجوء إلى أساليب التهديد الترغيب، من خلال مذكرات صادرة عنها تخالف الأنظمة والقوانين المرعية الإجراء.

من هنا فإننا نقول لهم إن هذه الأساليب البوليسية لا تنفع مع تربويين وأصحاب حق، اذ إن ما يحكم العلاقة بيننا هي القوانين والأنظمة والقضاء، أما اللجوء إلى ممارسات تعسفية تستهدف حياة عائلاتنا فإننا سوف نجابهها باللحم الحي، واليد التي ستمتد لتحرمنا من لقمة العيش سوف تقطع.

ونقول لبعض المديرين الذين يمارسون الضغط على الأساتذة، إن الامتناع عن الدخول إلى الصف يعني الامتناع عن كل الأعمال الصفية واللاصفية، ونربأ بهم أن يؤدوا دور الأداة القمعية مع زملائهم.

ونحيط الجميع علما أن اللجنة بدأت التواصل مع مجموعة من المحامين الناشطين لمواجهة التعسف والظلم بالقانون والحوار، ونحن بصدد دراسة التقدم بشكاوى ضد المسؤولين والموظفين في الوزارة الذين ينتهكون الأنظمة والقوانين.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

أمانة التربية في المؤتمر الشعبي تطالب بوضع ملف الجامعة اللبنانية على رأس الأولويات

بوابة التربية: طالبت أمانة الشؤون التربوية في “المؤتمر الشعبي اللبناني” في بيان، رئيس الحكومة نجيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *