أخبار عاجلة

متعاقدو المهني تابعوا مطالبهم مع يونس والأسمر والحركة

وفد متعاقدي المهني عند رئيس الاتحاد العمالي

زار وفد من لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني ضم وليد نمير، علي الحاج حسين، علي زكريا، احمد خزعل وشوقي شمص، رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر لمتابعة مطالب المتعاقدين مع الجهات المعنية.

وأكدت اللجنة وفق بيان صادر عنها “ان هذه المطالب كانت قد رفعت بكتب ومذكرات للجهات المعنية وهي الضمان، وزير المال من أجل بدل النقل والقبض الفصلي. كما تم الاتفاق على وضع خطة تحرك يعلن عنها في الوقت القريب عند ولادة الحكومة، وطالب المجتمعون بالإسراع بتأليفها لما فيه حاجة للمطالب الحياتية الملحة، كما أن تداعيات الوضع الاقتصادي لم يعد يحتمل التأخير أكثر”.

والتقى الوفد المديرة العامة للتعليم المهني والتقني سلام يونس لمتابعة مطالب المستحقات وتم البحث في سبل حماية المتعاقدين وعقودهم وكيفية البدء بوضع خطة للقبض الفصلي. وبالنسبة لطرح مباراة للتثبيت، أكدت يونس أنها مع المباراة المحصورة.

كذلك تم اللقاء مع أمين صندوق الرابطة مستشار المديرة العامة مدير مجمع الرئيس نبيه بري فاروق الحركة وكان عرض كافة التحركات وكيفية العمل لرص الصفوف وحض جميع المتعاقدين على الايمان بقضيتهم والتضحية في سبيل تحقيق المطالب وأهمها التثبيت.

عن mcg

شاهد أيضاً

بيضون: نرفض اي محاولة لشيطنة المدارس الرسمية

بوابة التربية: اكد عضو كتلة “التنمية التحرير” النائب اشرف بيضون، خلال رعايته “مهرجان “الربيع” السنوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *