أخبار عاجلة

مجلس أهل متوسطة القاع الرسمية يطلب من المدير متابعة مهامه ونعوس يضع ثقته بالتفتيش

بوابة التربية: طلب مجلس الأهل في متوسطة القاع الرسمية، من مدير المدرسة الحالي وسام نعوس، متابعة القيام بمهامه، والعمل على ملء الشغور الحاصل في أساتذة التعليم.

عقد مجلس الأهل إجتماعاً ظهر اليوم الاثنين 5 كانون أول 2022، برئاسة السيد سامي مخلوف، وأتخذ سلسلة قرارات تتعلق بتيسير عمل المدرسة، والظروف التي تمر بها المدرسة والطلب من الإدارة الحالية الممثلة بحضرة الاستاذ وسام نعوس القيام بمهامه على أكمل وجه.

بعد ذلك، عقد مجلس الأهل إجتماعاً مع مدير المدرسة وسلمه نسخة عن محضر مجلس الأهل، والطلب منه متابعة مهامه.

كما تمنى المجلس من وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، أن يكون تعيين المدراء في المدارس خارج العام الدراسي أي قبل او بعد انتهاء العام الدرسي على سبيل المثال  تفاديا لأي ضرر قد يحصل…

وفي السياق تواصل موقع “بوابة التربية” مع المدير نعوس وأكد أنه سيتابع مهامه التربوية نزولاً عند رغبة أهالي بلدته (فعاليات تربوية وبلدية وإختيارية وأهالي طلاب) وأنه على ثقة بوزارة التربية ووزيرها والمفتشية العامة التربوية ولا سيما أن القضية أصبحت أيضاً بعهدة الأخيرة.

وفي وقت سابق قُدم طلب إعتراض بإسم “اهالي بلدة القاع” على القرار ٩٠٢ / م / ٢٠٢٢ المُتضمن تعيين مدراء في بعلبك الهرمل تحت رقم ٩٢٨٨ / ١١ حيث أن هذا الإعتراض أخذ طريقة بالتريث بتطبيق القرار المذكور ودراسته بجدية.

جانب من اجتماع مجلس أهل متوسطة القاع الرسمية (بوابة التربية)

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

 الحلبي حدد مواعيد الدورة الأولى للكولوكيوم

بوابة التربية: أصدر وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي القـرار الرقـم  389/م/2024 المتعلق بتحديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *