أخبار عاجلة

مدراء من الجامعة اللبنانية يحتفلون في زمن الكورونا بلا تباعد

بوابة التربية: مدير في الجامعة اللبنانية يحتفل بانجازاته الباهرة…. ومديرة أخرى تحتفل بعيد ميلادها. يكاد الخبران يمران مرور الكرام لولا الصور التذكارية المخجلة التي يتباهى بها المديران في زمن الكورونا، بحيث ينطبق عليهما المثل القائل… طبيب يعالج الناس وهو عليل. ففي الاحتفال الاول يبدو مدير الفرع الخامس لكلية الآداب في الجامعة اللبنانية د ناصيف نعمة متحمسا لصور تذكارية مع طلاب كليته والدكاترة وغيرهم من دون أن يرتدي كمامة ومن دون مراعاة ابسط معايير التباعد الاجتماعي. وقد وصل الأمر إلى حد التباهي بالصور والتسابق على التقاطها، خلال احتفال طالبي لنادي اليونسكو من طلاب كليته لانتخاب ممثلين عن الطلاب بالنادي وأحياء نشاطات ثقافية!!!.

وفي مشهد آخر تبدو مديرة الحقوق فرع زحلة في الجامعة اللبنانية د جنان الخوري مزهوة بعيد ميلادها وسط دكاترة وموظفين متسابقين على التقاط صور بلا أدنى مراعاة للالتزام بالمعايير الصحية والتباعد الاجتماعي. وهنا تأتي هذه الأفعال والاحتفالات في وقت تحاول رئاسة الجامعة اعداد افلام إرشادية للطلاب خلال الامتحانات.

وقد رصدت صفحات طلابية هذه الاحتفالات على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دهشة الجميع من اللامبالاة عند بعض مدراء الكليات والعمداء، فهل اعياد الميلاد وتحقيق الإنجازات لا يكونان الا بالتقارب وعدم مراعاة ضوابط الصحة العامة؟ ولماذا لم ترصد الجامعة هكذا خلل؟ وهل ستمر هذه الاحتفالات بلا حساب… يذكر أن الاحتفالات المستهجنة لاقت ردود فعل غاضبة من الطلاب الذين يسألون.. كيف سنحمي أنفسنا من استخفاف بعض المدراء!!!!

 

بعض التعليقات على الاحتفالات من دون وقاية

عن mcg

شاهد أيضاً

الحلبي التقى بري: هناك وحدة رؤية في موضوع الإمتحانات  الرسمية

بوابة التربية: أشار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي، بعد لقائه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *