Breaking News

مدرسة البسطة تكرم عدنان برجي

 

borgi-and-jamal-26-11-2016
محمد الجمل يسلم المكرم عدنان برجي درعا تقديرية

 

كرم رئيس المنطقة التربوية لبيروت وضواحيها محمد الجمل ورئيس رابطة معلمي التعليم الاساسي الرسمي محمود ايوب ورئيسة فرع بيروت في الرابطة رندا برجاوي وعبدالله نجم عضو الهيئة الادارية لرابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي ومديرة المدرسة سميره عواد وجميع المعلمين في مدرسة البسطة، مسؤول الاعلام في رابطة معلمي التعليم الأساسي عدنان برجي، بعد 36 عاما متواصلة، من التعليم في مدرسة البسطة.

والقى برجي كلمة شكر فيها الجميع على هذا التكريم، لافتاً إلى أنه أمن بدوره الرسالي تجاه طلابه. وقال: صحيح أنني مارست التعليم الجامعي ثلاثة عشر عاما والتعليم اثنا عشر عاما في كلية خالد بن الوليد التابعة لجمعية المقاصد الإسلامية والتعليم في دار المعلمين المتوسطة سنتان والتعليم في مهنية بئر حسن ثلاث سنوات إلا أن الانطلاقة في التعليم الرسمي كانت من مدرسة البسطة والخاتمة السعيدة بحمد الله كانت من المدرسة عينها وقد تعاقب عليها المدراء عبد الرحمن الرفاعي رحمه الله والأستاذ محمد شملي أمد الله بعمر ه والحاج فتحي الحصري أمد الله بعمره وافرحه ببنيه وأخيرا السيدة سميره عواد التي نأمل لها أن يتكلل عملها بالنجاح على مافي الإدارة من صعوبات ومعوقات في هذا الزمن.

وختم: إنني في هذه اللحظات أتذكر جميع الزميلات والزملاء من سبقني في التقاعد وما زال يكافح ومن سبقني ورحل عن هذه الدنيا إلى جوار ربه ومن لازال يعمل بصمت وصبر لتوفير الظروف الأفضل للتعليم الجيد للاجيال الصاعدة. اعتذر عن ذكر الأسماء لكنهم جميعا يعلمون أن مساحة حبهم في قلبي كبيرة كبيرة وستبقى بإذن الله. وللجميع اقول شكرا وأنني بعون الله سوف أبقى كما عهدتموني صوتا نقابيا حرا مستقلا لاشيء عندي يعلو على مصلحة المعلمين ومصلحة المدرسة الرسمية.

About mcg

Check Also

مدارس المبرّات تُطلق فعاليات أسبوع المطالعة الخامس عشر

بوابة التربية:  افتتحت مدارس المبرّات أسبوع المطالعة الخامس عشر تحت عنوان “نقرأ ونتحدى في رحاب …