أخبار عاجلة

معرض فني للفنان رودي رحمة في جامعة البلمند

 

تنظم جامعة البلمند معرض فني تحت عنوان “حبر المسافة” يستمر لمدة عشرة أيام في الحرم الرئيس للجامعة من 10 لغاية 19 نيسان 2018. يضم المعرض أكثر من ستين منحوتة للفنان العالمي رودي رحمه من ضمنها منحوتات تعرض للمرة الأولى وبعضها مستوحى من زمن القيامة بالإضافة إلى مواضيع مختلفة تجسّد المعرفة والحب والإيمان والعمل وغيرها من المواضيع. ويأتي هذا الحدث ضمن النشاطات الثقافية والعلمية والرياضية المتعددة التي تستضيفها الجامعة في الذكرى الثلاثين لتأسيسها.

وعن هذا الحدث قال الفنان رحمة: يشرفني أن تستضيفني جامعة البلمند، هذا الصرح التربوي العريق لأشارك في احتفاليات العيد الثلاثين للجامعة وأنا من خريجي الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة –ALBA- الرئة الفنية لجامعة البلمند، فأساهم بتواضع في هذه المناسبة العزيزة. وأضاف: يُدخلنا “حبر المسافة” إلى ما ورائيات الحياة حيث لكل عمل فني بعض الخطوط من الذكريات إلى الماضي الفرح، فتمتزج الحواس لتشكّل تحفة فنية خاصة يترجمها كل محب للفن على طريقته”.
يُفتَتح المعرض نهار الثلثاء  ١٠ نيسان ٢٠١٨ الساعة 4 بعد الظهر في قاعة المعارض في مبنى الزاخم. ويلي الافتتاح أمسية شعرية مع الفنان رحمة الساعة 6 مساءً في أوديتوريوم الزاخم، والدعوة عامة. يستمر المعرض يومياً  لغاية ١٩ الجاري من الساعة  ١٠ صباحاً حتى الساعة ٤،٣٠ بعد الظهر ويقفل يومي السبت والأحد.

 

عن mcg

شاهد أيضاً

 الحلبي حدد مواعيد الدورة الأولى للكولوكيوم

بوابة التربية: أصدر وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي القـرار الرقـم  389/م/2024 المتعلق بتحديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *