Breaking News

منحة دراسية من التقدمي للتلميذ جاد مغامس لحلوله أولاً في أولمبياد الرياضيات

سلم وكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب “التقدمي الاشتراكي” رباح القاضي، من مؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية وبشكل استثنائي وبإسم تيمور جنبلاط، منحة دراسية من للتلميذ جاد عزت مغامس الذي حقق المركز الأول في بطولة لبنان في أولمبياد الرياضيات من ثانوية الوادي الأزهر، بعد ان كان حقق لقب بطل ابطال العالم قبل اشهر في الحساب الفوري خلال المسابقة التي اجريت في الامارات العربية المتحدة للفئة العمرية التي ينتمي اليها.

زار وفد من وكالة الداخلية برئاسة القاضي وضم امين سر الوكالة فادي طلايع ومعتمد المنطقة طلال الطويل واعضاء من الوكالة، التلميذ مغامس، وكان في استقبالهم في منزله في بلدة كوكبا في قضاء راشيا عائلة جاد واقاربه ومدير واعضاء فرع كوكبا في التقدمي، ورئيس بلدية كوكبا امين مغامس واعضاء من البلدية.

وهنأ القاضي التلميذ جاد على الانجازات التي يحققها في هذا المجال ناقلا تقدير واعتزاز رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط والنائب وائل ابو فاعور وأمين السر العام في الحزب ظافر ناصر وقيادة الحزب.

وأكد “ان النائب جنبلاط معني بهذه الطاقات الابداعية التي تعد الامل الواعد للبنان وان رعايتها والاخذ بيدها هو المعيار الذي نحتكم اليه في علاقتنا مع اهلنا، خصوصا ان هذه القرى تزخر بالطاقات والقدرات الواعدة والتي تعبر عن هويتها وثقافتها”، مؤكدا “ان لا خلاص لنا الا بالعلم”.

About mcg

Check Also

طرابلسي: مبروك… انتصر العقل

بوابة التربية:  بعد القرارات التي اتخذها وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي بخصوص الامتحانات الرسمية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *