Breaking News

مندوبون في التعليم الثانوي يستغربون تحقيق وزارة التربية مع النقابي فؤاد إبراهيم

فؤاد

بوابة التربية: استغرب مندوبون في التعليم الثانوي الرسمي، من مختلف المحافظات اللبنانية، إقدام المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العالي على إجراء تحقيق مع النقابي فؤاد إبراهيم، على خلفية رسالة إعتراضية على الأوضاع المعيشية والحال التي وصل إليها الأساتذة والشعب، وأصدرو بياناً جاء فيه:

في الوقت الذي تزداد فيه الازمة الاقتصادية والاجتماعية وتنعدم فيه فرص الحياة والعيش الكريم تطالعنا وزارة التربية باجراء تحقيق مع مناضل ونقابي كبير وقيادي تربوي لطالما تميز بصدقه وشجاعته وعنفوانه ما نطق الا بكلمة حق بوجه سلطان ظالم.

ان مثل هذا التحقيق مع الزميل والنقابي الدكتور فؤاد ابراهيم هو تحقيق مع كل الجسم التعليمي واهانة لمجتمع الاساتذة ولكل شريف وغيور على المصلحة العامة.

اضاف: اننا اذ نستهجن ان يقدم المعنيون في وزارة التربية على مثل هذه الخطوة الجائرة في الوقت الذي عطل هؤلاء الادارة العامة واغلقوا مكاتبهم ويريدون تعطيل حق التعبير وابداء الرأي. فأي عدل يريدونه. ونقول لهم: تطبقون على انفسكم ما تمنعونه عن الآخرين!!! اذهبوا وحققوا مع الذين امعنوا في البلاد الفساد… مع الذين امعنوا في اخفاء السلع عن الناس من المحتكرين وتجار السوق السوداء…ام انكم تستقوون على من ارتضى الكلمة سلاحا للدفاع عن المظلومين.

وختم البيان: وعليه نناشد رابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي باتخاذ موقف بأسرع وقت ممكن رفضأ لمساءلة الزميل العزيز.. لأننا اذا نعتبر ذلك سابقة خطيرة واعتداء على كرامتنا.

About tarbiagate

Check Also

طرابلسي: مبروك… انتصر العقل

بوابة التربية:  بعد القرارات التي اتخذها وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي بخصوص الامتحانات الرسمية …