Breaking News

مواقف لفنانيين من خريجي الجامعة اللبنانية

تتواصل مواقف الفنانيين والممثلين اللبنانيين من خريجي الجامعة اللبنانية في توجيه الرسائل المؤيدة للجامعة اللبنانية.

سليمان

يقول الممثل روديغ سليمان: ما يحصل مع الجامعة خطير.. واجبنا كخريجين أن نقف إلى جانبها، ونفتخر بالجامعة الوطنية، وعلينا الوقوف بجانبها كي تبقى جامعة نرى أنفسنا بها.. كل الحب والدعم للجامعة الوطنية.

شاهين

الممثل عبدو شاهين خريج الجامعة كلية الفنون: من زمان نطالب بإنصاف الجامعة، ورفع ميزانيتها، لكننا نفاجأ بالتقشف، الجامعة هي البناء الأساسي لبناء الأجيال، ما يحصل عيب ولا يجب السكوت عنه.

مراد

الممثل حسان مراد قال: هناك الكثير من الجامعات، لكن يوجد جامعة لبنانية واحدة، خرجت الاف الطلاب، وأنا من خريج من الجامعة، الجامعة اللبنانية تجمع لبنان كله، وهي جامعة بحجم الوطن.

أبو شقرا

وقال الممثل بديع أبو شقرا: عدم دعم الجامعة اللبنانية هو حركة تدميرية للبلد، هي حركة تزيد الطبقية في المجتمع وتجعل من لديه مال أن يتعلم في الجامعة الخاصة، لذا دعم الجامعة هي اهم حركة وطنية وأهم تحرك أنساني في البلد.

الدولة اللبنانية تغتال الجامعة اللبنانية، كونها خطة تدميرية للطبقة الوسطى في البلد. الجامعة هي اساس الوطن وهي المدخل الأساس لأي تحرك معارض أو ثوري أو إنساني من أجل ان يستقيم البلد.

طلاب الجامعة اللبنانية هم الوطن والجامعة اللبنانية هي حركة مصغرة للبنان.

اغتيال الجامعة اللبنانية هي أخطر عملية تحصل في البلد، وهي أخطر من الفساد والتلوث لأنها تدمر مجتمع بأكمله، وأنا تخرجت من الجامعة وما زلت معها، وأدعمها بأي طريقة ممكنة.

 

About mcg

Check Also

مدارس المبرّات تُطلق فعاليات أسبوع المطالعة الخامس عشر

بوابة التربية:  افتتحت مدارس المبرّات أسبوع المطالعة الخامس عشر تحت عنوان “نقرأ ونتحدى في رحاب …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *