Breaking News

نقابة المعلمين تستنكر التشويش على السلسلة

 

 

عقد المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في لبنان جلسته العادية يوم الاربعاء الواقع فيه 23/8/2017 برئاسة النقيب رودولف عبود وحضور اعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء الفروع. وبعد مناقشة جدول الاعمال أصدر المجتمعون البيان التالي:

أولا: يتوجه المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في لبنان بالشكر لكل من الرؤساء الثلاثة ولكل من ساهم في اقرار قانون سلسلة الرتب والرواتب خاصا بالشكر وزير التربية مروان حماده والنواب الذين دعموا نقابة المعلمين وهيئة التنسيق طوال السنوات الخمس في مسيرتها المطلبية.

واستنكر المجتمعون محاولات البعض التشويش على اقرار السلسلة بطرح موضوع فصل التشريع مجدداً بين القطاعين التعليميين الرسمي والخاص واستغلال موضوع رفع الاقساط المدرسية للضغط في هذا الاتجاه. وتوضيحاً لكل ما يحاك ضد المعلمين في القطاع الخاص ستعقد نقابة المعلمين مؤتمراً صحفياً يوم الاثنين الواقع فيه 28/8/2017 عند الساعة الحادية عشرة في مقر النقابة في العدليه لاطلاع الرأي العام على الحقائق كاملة بخصوص الاقساط المدرسية ونسبة الزيادة الحقيقية جراء اقرار سلسلة الرتب والرواتب.

كما ستعقد نقابة المعلمين في لبنان خلوة نقابية يومي 17 و 24 أيلول 2017 لبحث المواضيع المرتبطة باقرار سلسلة الرتب والرواتب وكيفية تطبيقها على معلمي القطاع الخاص، كما سيضع المجلس التنفيذي للنقابة خطة عمله للفترة المقبلة ومتابعاته لمطالب المعلمين.

 

 

About mcg

Check Also

مدارس المبرّات تُطلق فعاليات أسبوع المطالعة الخامس عشر

بوابة التربية:  افتتحت مدارس المبرّات أسبوع المطالعة الخامس عشر تحت عنوان “نقرأ ونتحدى في رحاب …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *