أخبار عاجلة

وفد المركز التربوي يزور الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية

بوابة التربية: زار وفد المركز التربوي للبحوث والإنماء برئاسة رئيسه الأستاذ جورج نهرا يرافقه المستشار التربوي لرئيس المركز الدكتور جهاد صليبا، رئيسة مكتب الاعداد والتدريب الأستاذة رانيا غصوب، ورئيسة مكتب البحوث التربوية الدكتورة غيتا حنا، المقر الرئيسي للأمانة للمدارس الكاثوليكية  لتهنئة الأمين العام الجديد الأب الدكتور يوسف نصر وبحضور الأب بطرس عازار.

استعرض الرئيس نهرا لاستراتيجية عمل المركز التي تستند إلى أهمية مشاركة كافة الأطياف التربوية، ومن ضمنها اتحادات المدارس الخاصة في خطط المركز التربوي والتي تستهدف إحداث تغيير وتحول إيجابي للتربية في لبنان؛ كما عرض للمشاريع المتعددة التي أنجزها المركز في أشهر معدودة .(eBook، تقليص المناهج، اطار الداتا الموحد بين المركز والوزارة، وضع خطة كاملة لتفيذ تطوير المناهج، انتاج موارد رقمية، وضع نظام لادارة التدريب  TMSوغيرها…..).

وأشار نهرا إلى المنصة الوطنية المنوي إطلاقها قريبًأ بجهود فريق المركز ، وخطط تطوير المناهج وتحديثها وورش إعداد الموارد الرقمية للتعليم.

هذا وتناوب الحاضرون وفريق المركز على استعراض تفاصيل التجارب الخاصة وإنجازات المرحلة السابقة واستشراف المرحلة القادمة، كما تم الاتفاق على التنسيق والتواصل في سبيل مصلحة التربية في لبنان.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرق صحية تعقم متوسطة حارة الناعمة

بوابة التربية: بعدما اعلنت إدارة متوسطة حارة الناعمة الرسمية وجود إصابات بمرضي “الجرب” و “الجدري” …