أخبار عاجلة

3000 مرشح خضعوا اليوم لامتحانات الدخول إلى كلية إدارة الأعمال

بدران ومقدسي والأشقر وشعبان خلال جولة على الامتحانات

بوابة التربية: جرت اليوم امتحانات الدخول إلى سنة أولى إجازة في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال – الجامعة اللبنانية للعام الجامعي ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣، وتوزع نحوُ 3000 مرشح على ٩ مراكز في مناطق الشمال والجنوب والبقاع وبيروت وجبل لبنان بإشراف مدراء الفروع واساتذة وموظفين من الكلية، واساتذة وموظفين من وزارة التربية.

وزار رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور بسام بدران وعميد كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال البروفسور سليم المقدسي دائرة الامتحانات الرسمية في وزارة التربية والتعليم العالي وجالا على عدد من مراكز الامتحانات، وتابعا مجرياتها عبر كاميرات المراقبة في جميع المراكز مباشرة من غرفة التحكّم في وزارة التربية بحضور مدير عام وزارة التربية الاستاذ عماد الاشقر والسيدة أمل شعبان رئيسة دائرة الامتحانات في الوزارة.

تميّز هذا اليوم بالنجاح والتنظيم منذ  دخول المرشحين صباحاً لحين خروجهمً.

يُذكر أن كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال هي الكلية الوحيدة في الجامعة اللبنانية التي تُنظّم امتحاناتُ الدخول إلى مرحلة الإجازة فيها بالشراكة مع وزارة التربية، كما تتولى لجان الامتحانات الرسمية في الوزارة وضعَ أسئلة الامتحانات وتصحيحها.

بدران في النبطية

وجال رئيس الجامعة اللبنانية  على مركزي امتحانات الدخول الى كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الاعمال في النبطية، والمعتمدين من أصل 9 مراكز في لبنان.

رافقه في جولته العميد المقدسي، وشملت مركزي ثانوية الصباح الرسمية ومدرسة عبداللطيف فياض الرسمية، واطلع من المراقبين على سير الامتحانات واستمع لبعض الطلاب عن ملاحظاتهم.

ونوه بحسن سير الامتحانات وقال: “بعدما تفقدت مراكز في بيروت، أحببت ان أطلع على سير الامتحانات ايضا في منطقة النبطية، حيث يتقدم 268 طالبة وطالبا”.

وشكر قوى الامن الداخلي “التي عملت على تأمين سلامة الامتحانات والممتحنين من خلال اتخاذها اجراءات حول كل المراكز”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

 الحلبي حدد مواعيد الدورة الأولى للكولوكيوم

بوابة التربية: أصدر وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي القـرار الرقـم  389/م/2024 المتعلق بتحديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *