الإثنين , يونيو 22 2026

أخبار من النائب عقيص على خلفية ما شهدته كليّة الحقوق- 4

يتقدم عضو تكتل “​الجمهورية القوية​” النائب ​جورج عقيص​ بإخبار الى ​النيابة العامة​ الاستئنافيّة في ​البقاع​ الاثنين 4 شباط 2019 على خلفيّة ما شهدته كليّة الحقوق الفرع الرابع في الجامعة اللبنانية، من تجاوزات على هامش انتخاب مديرٍ لها.

وكانت تقدمت الأستاذة المساعده في ملاك الجامعة اللبنانية في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية- الفرع الرابع د. هدى عبد الله، بطعن في الانتخابات التي جرت في 29-1-2019 في الكلية لإختيار خمسة مرشحين لمنصب مدير للفرع، إلى رئيس الجامعة د. فؤاد أيوب، بعد إجبارها على الإقتراع رغماً عنها.

عن mcg

شاهد أيضاً

مدرسة منير سعد- باريش تنعي تلميذيها علي ومحمد خليل

    بوابة التربية: نعى الأستاذ كامل عبدالله، مدير مدرسة منير سعد- باريش، التلميذين علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *