الرئيسية / Uncategorized /  محفوض: سيبقى صوتي مرتفعاً

 محفوض: سيبقى صوتي مرتفعاً

 

رفض نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض في مؤتمر صحافي، فرض ضرائب لتمويل السلسلة بل يجب ان تمول من جيوب السياسيين”.
وأكد ان “لا مشكلة شخصية مع الزملاء في لوائح الأحزاب ولا مع المعلمين الحزبيين بل مع الأحزاب الذين أخذوا قرار إبعاد نعمة محفوض”.
وتوجه للمعلمين بالقول: “إذهبوا الأحد وحافظوا على استقلالية نقابتكم وطالبوا بالسلسلة وبأموال صندوق التعويضات”.
أضاف: “باقون في ساحة العمل النقابي ومرشحون للانتخابات المقررة يوم الاحد المقبل ونقول لمعلمي لبنان: إذهبوا الاحد وطالبوا بالسلسلة”. وتابع: “سيظل صوتي مرتفعا ولو كان يزعج البعض”.

وأعلن محفوض أن لائحة غير مكتملة تضم كل من: نعمه محفوض، مجيد العيلي، مها العرموني طوق، علاء سمير شمعون وياسر ناهي الحسين. وبذلك يكون التحالف بين النقيب محفوض والكتائب وحزب الوطنيين الأحرار ومدارس الغد التابعة للوزير عبد الرحيم مراد.

إلى ذلك، ناقشت “جمعية الحراك المدني” في طرابلس الشمال في اجتماعها الدوري ما يتعرض له نقيب المعلمين نعمة محفوض من ضغوطات في حملته الانتخابية لمجلس نقابة معلمي المدارس الخاصة في لبنان .

واكد المجتمعون في بيان “ان هذه النقابة ما تزال حتى الان متفلتة من الهيمنة السياسية، وحيث ان النقيب له سيرة في النضال النقابي منذ زمن ، وحيث ان مصالح المعلمين هي الأهم، ورغبة منها في ان تبقى النقابات بعيدة عن التجاذبات السياسية الرخيصة، نؤيد ترشيحه ونتمنى من المعلمين والمربين دعم ترشيحه وهم النخبة في الفصل بهذا الشأن”.

عن mcg

شاهد أيضاً

إتفاقيات استراتيجية لتطوير التعليم والابتكار وفعاليات معرض BETT الدولي في لبنان

في إطار تظهير مفاعيل بروتكول التعاون الموقع مطلع العام الحالي في لندن بين الجمعية المعلوماتية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *