أخبار عاجلة

برنامج الفولبرايت للدراسات العليا 2018 -2020

USA

 

أعلنت السفارة الأميركية في بيروت في بيان، أنها “بدأت بإستقبال الطلبات لبرنامج الفولبرايت للدراسات العليا 2018 – 2020″، مشيرة الى أن “برنامج الفولبرايت يغطي تكاليف الدراسة العليا في جامعة أميركية لمدة أقصاها سنتين تبدأ في شهر آب 2018″.

ان برنامج الفولبرايت للدراسات العليا هو برعاية وزارة الخارجية الأميركية وأنشىء لتكريم العضو السابق في مجلس الشيوخ الأميركي وليام فولبرايت، لتأكيد التزام الولايات المتحدة الأميركية باستضافة الطلاب المتفوقين من كافة أنحاء العالم لمتابعة دراساتهم العليا في الجامعات الأميركية”.

يتوجه هذا البرنامج للطلاب الجامعيين اللبنانيين والفلسطينيين المقيمين في لبنان الراغبين بمتابعة دراسات الماجيستير في الولايات المتحدة الأميركية. لمزيد من المعلومات حول المؤهلات، الإختصاصات المطلوبة، وتعبئة الطلب والمستندات، الرجاء زيارة الموقع
التالي: https://lebanon.usembassy.gov/scholarships/fulbrightstudent.html

إن آخر مهلة لتقديم الطلبات هي 15أيار، 2017.

وتتكفل الحكومة الأميركية بغالبية مصاريف المشاركين بما في ذلك تذاكر السفر ذهابا وايابا، القسصط الجامعي، السكن والتأمين الصحي. إن المنافسة في هذا البرنامج هي على أساس الجدارة وكافة الطلاب من جميع الإنتماءات هم مدعوون لتقديم الطلبات. سوف ينظر للمتقدمين بغض النظر عن العرق، الدين، الجنس، العمر و/أو الإعاقة الجسدية.

عن mcg

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …